السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

موعد ومكان مزاد بيع السيارات المستعملة.. قريبًا

الهيئة العامة للخدمات الحكومية

الهيئة العامة للخدمات الحكومية

إسلام عزام

A A

كشفت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، موعد ومكان مزاد علني كبير لبيع السيارات المستعملة. 

موعد مزاد السيارات المستعملة 

وقالت هيئة الخدمات الحكومية عبر موقعها الإلكتروني، إن المزاد سيقام  يوم الأحد الموافق السابع من يوليو 2024، في تمام الساعة 12 ظهرًا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

أنواع السيارات في المزاد

يضم المزاد لوطات سيارات ملاكي وجرار وكلارك ومقطورات ولودر ونقل ومكب قمامة وميني باص وأتوبيس وبيك أب وموتوسيكلات وتوك توك وفيسبا وتروسيكل.

وتنتمي اللوطات المطروحة بالمزاد إلى علامات تجارية مختلفة مختلفة من بينها: نصر، روماني، لمبورجيني، كاتربيلر، ميتسوبيشي، أفيكو، فولفو، شيفرولية، داف، مرسيدس، إيسوزو، تويوتا، سوزوكي، نيسان، هيونداي، مازدا، CMG، هاوجيانج، كوزاكي، هوجان، شاهين، جاك. 

وأوضحت الهيئة المركزية للمبيعات المشرفة على عملية البيع بالمزاد، أن جميع السيارات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة، والبيع يتم طبقًا للشروط المدونة بكراسة المواصفات.

سعر كراسة الشروط وقيمة مبلغ التأمين

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه، وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في أبراج وزارة المالية “برج رقم 2 امتداد رمسيس”، وقيمتها لا ترد حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي الثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

وأشارت لجنة الإشراف إلى أن المشاركين بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري بهم، أما المشاركين بشكل فردي يكتفون بتقديم بطاقة رقم قومي سارية.

search