السبت، 05 أكتوبر 2024

10:55 ص

"زد" يقسو على طلائع الجيش برباعية في الدوري الممتاز

زد

زد

أحمد زهران

A A

حقق نادي زد إف سي، فوزًا كبيرا على نظيره طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما بالجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز على ملعب استاد القاهرة الدولي.

أهداف المباراة

وسجل عبد الرحمن البانوبي الهدف الأول لفريق زد إف سي عند الدقيقة 10من عمر الشوط الأول، عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ومرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

ونجح مصطفى زيكو في تسجيل الهدف الثاني لفريق زد إف سي عند الدقيقة 29، عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ومرت على يمين الحارس لداخل الشباك، بمساعدة أبيل ياليو.

وسجل شادي حسين الهدف الثالث لفريق زد إف سي في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني، بعد تبادل تمرير الكرة مع مصطفى زيكو والتوغل بها داخل منطقة الجزاء، ثم سدد الكرة لتمر على يمين الحارس إلى داخل الشباك. 

واستغل شيكا أوكوارا خطأ مدافعي نادي زد وراوغ الحارس علي لطفي وسدد الكرة في المرمى الخالي، مسجلا الهدف الوحيد لفريق طلائع الجيش.

ونجح مصطفي سعد ميسي في تسجيل الهدف الرابع لفريق زد، إذ مرر شادي حسين الكرة إلى مصطفى سعد داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتمر على يسار الحارس إلى داخل الشباك.

تشكيل زد أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد رضا، أحمد زكي، محمد اسماعيل مصطفي العش.

خط الوسط: عبد الرحمن البانوبي، بيتر زيلو موتوموسي، أحمد عاطف، ماتا ماجاسا، مصطفي زيكو.

خط الهجوم: أبيل ياليو.

تشكيل طلائع الجيش ضد زد

حراسة المرمى: محمد شعبان.

خط الدفاع: عمرو طارق، محمد دياب، أحمد متعب، عبد الرحمن زولا.

خط الوسط: فريد شوقي، حميد ماو، كريم طارق، إسلام محارب، محمد هاني.

خط الهجوم: عمر السعيد.

موقف الفريقين في الدوري

بهذا الفوز، رفع فريق زد رصيده من النقاط إلى 41 نقطة من 26 مباراة، حقق الفوز في 10 منها وتعادل في 11 وتلقى 5 هزائم، بينما توقف رصيد فريق طلائع الجيش عند 34 نقطة في المركز الـ 11 من 26 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 10 وتلقى 8 هزيمة.

search