الخميس، 04 يوليو 2024

05:39 ص

بكري يقدم مقترحًا للحكومة لحل أزمة الكهرباء

الإعلامي مصطفى بكري

الإعلامي مصطفى بكري

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

أكد الإعلامي مصطفى بكري، تفهم الرئيس عبدالفتاح السيسي العميق لمعاناة الشعب المصري والأعباء التي تثقل كاهلهم، لافتا إلى وعي المصريين السياسي وقدرتهم على التمييز بين من يعمل بصدق لخدمتهم ومن يسعى لتحقيق مصالح شخصية على حسابهم.

وفي معرض حديثه عن أزمة انقطاع الكهرباء، طالب بكري خلال "حقائق وأسرار" المذاع على قناة “صدى البلد”، الحكومة، بإعادة ترتيب الأولويات ووضع احتياجات المواطنين الأساسية في المقدمة، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وأضاف مقدم "حقائق وأسرار": "وقفوا مشروع من المشروعات الكبرى واشتغلوا في الأولويات، احمي الناس ده إحنا في عز الحر، إزاي تقطع الكهرباء لأكتر من 3 ساعات وطلاب الثانوية العامة بيمتحنوا؟".

وتساءل الإعلامي مصطفى بكري، عن سبب عدم تخصيص جزء من الاحتياطي النقدي الذي تملكه مصر لحل هذه الأزمة، مشيرًا إلى أن بعض المناطق تعاني من انقطاع الكهرباء لأكثر من 12 ساعة، معقبًا: "عندنا أكبر احتياطي نقدي من العملات الاجنبية في تاريخ مصر يزيد عن 40 مليار دولار خدوا منهم 2 مليار وحلوا أزمة الكهرباء".

وأكد بكري على ثقة الشعب المصري الكبيرة في قيادة الرئيس السيسي، داعيًا المسؤولين إلى التعامل بجدية ومسؤولية مع مشاكل المواطنين وإيجاد حلول فعالة لها.

وأشار إلى أن إطلاق الشعارات والمزايدة لا يجدي نفعًا، وأن المطلوب هو العمل المخلص لبناء مستقبل أفضل للجميع، وأن حل المشكلات يتطلب أسلوبًا علميًا وإداريًا سليمًا وليس قرارات عشوائية.

search