الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 ص

رنا رئيس: متحمسة لمشاركة إسلام إبراهيم في "روح جدو".. الكواليس ممتعة

الفنانة رنا رئيس

الفنانة رنا رئيس

سعد نبيل

A A

تحدثت الفنانة رنا رئيس، عن كواليس في مسلسل "روح جدو"، الذي تقوم ببطولته بجانب الفنان إسلام إبراهيم، والمقرر أن يُطرح خلال الفترة المقبلة.

وقالت رنا رئيس، لـ"تليجراف مصر"، إن القصة وأسلوب المؤلف حسام كمال في كتابة القصة، هما العاملان الرئيسيان الذين جذباها للعمل، حيث وافقت على الفور بعد عرض أوراق “روح جدو” عليها.


 

وأضافت الفنانة، أن اختيار فنانين لم تتعاون معهم من قبل وعلى رأسهم الفنان إسلام إبراهيم الذي يجسد أمامها دور البطولة، حمسها، فضلًا عن الكواليس الممتعة بين جميع فريق العمل.


 


أبطال مسلسل "روح جدو"

يشارك في مسلسل "روح جدو" رنا رئيس، إسلام إبراهيم، عارفة عبد الرسول، انتصار، حجاج عبدالعظيم، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، محمد المحمدي، وآخرين، من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

مصير فيلم "عيسى"

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة رنا رئيس، عن مصير تصوير فيلم "عيسى"، والذي توقف بعد يوم واحد من تصويره، حيث أشارت إلى أنه من المقرر استئناف تصويره خلال  سبتمبر المقبل.


أعمال تنتظر رنا رئيس عرضها

جدير بالذكر أن الفنانة رنا رئيس تنتظر عرض مسلسل لها بعنوان "إنترفيو"، مع النجم السوري خالد شباط، عبر منصة Watch- IT الرقمية


ويتكون مسلسل "إنترفيو"، من 8 حلقات، وتجسد رنا رئيس، شخصية فتاة تواجه أزمة في حياتها، بسبب رهبتها من العلاقات العاطفية.

ويسعى الفنان السوري خالد شباط، أن يدخل حياتها ويقيم معها علاقة عاطفية، ويعرض عليها الزواج، بعد محاولات وإلحاح شديد لكنها تخشى ذلك، ثم توافق وتعطي له الفرصة.

 

search