الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:37 ص

عمرو يوسف عن مرض كندة: الموضوع من سنتين

عمرو يوسف

عمرو يوسف

ميرونا سامي

A A

تحدث الفنان عمرو يوسف عن فترة مرض زوجته الفنانة كندة علوش، وقال إنه مر عليها عامان، وإن حالتها الصحية تحسنت كثيرا.

تحسن كندة 

وقال عمرو،  لبرنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفي على الراديو 9090 إن الفترة كانت صعبة للغاية، مضيفا أنه عندما أعلنت كندة عن مرضها من خلال برنامج الإعلامية منى الشاذلي تلقى رسائل كثيرة جدا مليئة بالحب والدعاء من الجمهور.


وأضاف عمرو: أثناء الذهاب لجلسة العلاج الكيماوي كانا يتركان ابنتهما حياة عند صديقتها ندى، موجها لها الشكر من خلال البرنامج.

وتابع: كنا نترك “حياة”، وهذا الأمر ليس هينا أو سهلا إطلاقاً، وشهدت تلك الفترة وقوف عددً كبير جداً من أصدقائنا  الدعم لكندة ورأينا حبا كبيرا منهم.


آحدث أعمال عمرو يوسف 

ويذكر أن آخر أعمآل الفنان عمرو يوسف مشاركته في فيلم ولاد رزق 3 الذي يعرض حالياً بدور العرض والذي حقق نجاحاً كبيراً فور عرضه.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

يُشارك في بطولة فيلم " ولاد رزق 3 - القاضية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم أحمد عز، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف يتقدمهم النجم كريم عبد العزيز.

أحداث "ولاد رزق 3 - القاضية"

تدور أحداث " ولاد رزق 3 - القاضية" حول عودة أبطال الفيلم إلى عالم الجريمة والسرقة بعد أن واجهوا شبحًا من الماضي، ممّا يُضعهم في مواجهة مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.

تسريب "ولاد رزق"

وعلى الرغم من حرص صناع العمل الشديد على الحفاظ على عدم تسريبه لكن بنهاية الأمر تم تسريب فيلم "ولاد رزق 3" على منصات الكترونية غير مرخصة ومحطات تليفزيونية، ثم أزيل بعد دقائق معدودة.

search