الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:00 ص

أول رد من شقيق شيرين عبدالوهاب بعد أن تقدمت ببلاغ ضده

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

ميرونا سامي

A A

نشر شقيق شيرين عبد الوهاب عبر صفحته الشخصية بموقع " فيسبوك " توضيحاً لموقف شيرين حول المسؤول عن صفحاتها على السوشيال ميديا .

تعليق شقيق شيرين عبد الوهاب


قال محمد شقيق المطربة شيرين:" أدي الشركة اللي هي بتقول عليها ما تعرفش حاجة عنها ولا إنها اشتغلت معاهم ولا إنها تعرف إني مضيت معاهم الصورة على حسابها على إنستجرام وهي بتشكرهم على شغلهم معاها من 2018 والتحقيقات إن شاء الله هتثبت بالأدلة وبإظهار العقد صحة موقفي".

وأضاف: “محمد الشاعر ده أشهد قدام ربنا إنه من أنضف الناس اللي هي اشتغلت معاهم وشهادتي فيه مجروحة وهو معروف مين وابن مين من أكبر عائلات مصر وناس سمعتهم سبقاهم ”.

فيما رد محمد على أحدى المتابعين قائلاً:" أختي دي مقدمة فيا بلاغ للنائب العام ".

تعليق شقيق شيرين على أحدى المتابعين 
شيرين عبد الوهاب 

بلاغ ضدد شقيق شيرين عبد الوهاب

تقدّم ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببلاغ إلى النائب العام ضد شقيق الفنانة لاتهامه باستغلال توكيل قديم كانت شيرين وقّعت عليه بموجب الأخوة بينهما، وتعاقد مع المنتج محمد الشاعر من دون علمها، والذي استولى على حسابات السوشيال ميديا الخاصة بها.

وأوضح قنطوش في بلاغه، أن شقيق الفنانة شيرين استغل التوكيل واستولى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة شيرين دون الرجوع إليها، مضيفًا أن شقيق الفنانة تصرف في حقوقها بشكل غير مناسب، فاضطرت لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

مقاضاة روتانا

كان محامي شيرين، أكد إمكانية مقاضاة "روتانا" بسبب الخلافات بين الطرفين التي تصاعدت منذ فترة طويلة، وإنه يدرس مع شيرين مقاضاة الشركة، ولكن لم يقررا ذلك بشكل نهائي حتى الآن، قائلًا إن “روتانا” قامت بالتضييق على موكلته ولم تطرح أغانيها في الأوقات المتفق عليها مسبقًا ما أضر بها على المستوى الفني.

محضر التسليم

المستشار حسام لطفي، قال إنه تسلم صيغة الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية في سبتمبر من العام الماضي، وبصفته وكيًلا عن المطربة، قام بتسليم المدير التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي، عن طريق وكيله محمد حلمي، شيكًا بـ8 ملايين جنيه، في 18 ديسمبر من العام الماضي 2023، لينص محضر التسليم على براءة ذمة شيرين عبد الوهاب.

search