السبت، 05 أكتوبر 2024

11:47 ص

موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا في كوبا أمريكا

موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

عبدالمنعم الالفى

A A

يبحث العديد من عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية والعربية عن موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024، على ملعب ستيت فارم.

موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا في كوبا أمريكا 

تقام مباراة كولومبيا وكوستاريكا في تمام الـ 1:00 صباحًا بتوقيت القاهرة، غدا السبت، ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث البطولة في منطقة الشرق الأوسط.

وحقق منتخب كوستاريكا تعادل سلبي في الجولة الأولي أمام المنتخب البرازيلي، بينما حقق منتخب كولومبيا فوزًا مثيرًا بثنائية نظيفة، في الجولة الأولي، أمام منتخب باراجواي.

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة بعد نهاية الجولة الأولي كالتالي:

1- كولومبيا: 3 نقاط.

2- كوستاريكا: 1 نقطة.

3- البرازيل: 1 نقطة.

4- باراجواي: 0 نقطة.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يخوض منتخب كولومبيا في الجولة الثالثة مواجهة أمام نظيره منتخب البرازيل في منافسات كوبا أمريكا 2024، بينما سيضرب منتخب كوستاريكا مواجهة في الجولة الثالثة أمام نظيره منتخب باراجواي.   

على الجانب الآخر، حقق منتخب أوراجواي فجر اليوم فوزًا مثيرًا بخماسية نظيفة على منتخب بوليفيا في المباراة التي جمعتهما على ملعب ميت لايف نيو جيرسي، في الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبهذا الفوز، حقق المنتخب الأورجواياني أكبر نتيجة فوز في البطولة الحالية، وضمن بها التأهل إلي دور ربع النهائي من البطولة القارية الأغلى في الأمريكيتين، إذ حقق 6 نقاط من مباراتين و سجل 8 أهداف وأستقبل هدف وحيد في مباراة الجولة الأولي أمام بنما وحقق الفوز بنتيجة 3-1.

search