الخميس، 04 يوليو 2024

11:23 ص

بالقفز من الطابق الـ11.. فتاة تحاول التخلص من حياة "الدعارة والمخدرات"

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

يوسف عماد الدين و حبيبة عاشور

A A
سفاح التجمع

في حادثة مروعة بمنطقة الهرم، نجت فتاة بأعجوبة من الموت بعدما قفزت من شرفة شقتها الموجودة في الطابق الحادي عشر، لتسقط على سيارة متوقفة أسفل العقار -تحطم زجاجها الأمامي- حيث أصيبت بإصابات بالغة.

نقلت سيارة الإسعاف الفتاة المصابة إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج، حيث تبين أنها مصابة بكسور وجروح في مناطق متفرقة من الجسد.

مفاجآت في الواقعة

باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في الواقعة، لتتكشف المفاجآت حيث تبين أن الفتاة كانت تعيش مع صديقتها في الشقة التي استأجراها لاستخدامها في أعمال منافية للآداب.

وأفادت المصادر الأمنية لـ"تليجراف مصر" أن الفتاة المصابة كانت تتعاطى المواد المخدرة، وكانت تمر بحالة نفسية سيئة دفعتها إلى التفكير في الانتحار، فحاولت صديقتها منعها من إيذاء نفسها وقامت بتقييدها وأغلقت أبواب الشقة بالمفتاح، إلا أن الفتاة تمكنت من “فك نفسها” وسارعت لشرفة المنزل لإلقاء نفسها، وجارٍ مباشرة التحقيقات بالنيابة العامة.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

search