السبت، 05 أكتوبر 2024

10:44 ص

وزارة الرياضة تعلن السيطرة على حريق استاد الإسكندرية

أشرف صبحي

أشرف صبحي

أحمد زهران

A A

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، السيطرة على الحريق الذي نشب بإحدى غرف المحولات في استاد الإسكندرية، في أثناء مباراة نادي سموحة مع بيراميدز ، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري.

ووجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مديرية الإسكندرية بتشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحريق ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع المحافظة.

بيان وزارة الشباب والرياضة

حريق استاد الاسكندرية

واندلعت النيران في غرفة الكهرباء خلف المقصورة الرئيسية باستاد الإسكندرية، وتم إخلاءها على الفور وإنزال الحضور إلى أرض الملعب، في أثناء مباراة سموحة وبيراميدز.

وقال معلق المباراة “طارق الأدور”، إن سبب الحريق يرجع إلى كابلات المقصورة الرئيسية.

موقف مباراة سموحة وبيراميدز

وقال رئيس رابطة الأندية أحمد دياب، إن لائحة مسابقة الدوري الممتاز تنص على أنه حال إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب عطل فني في الكهرباء، تحتسب خسارة تلقائية للفريق صاحب الأرض (سموحة في تلك الحالة).

ونقل مراسل قناة "أون تايم سبورت" من استاد الإسكندرية، أن أمن الاستاد أبلغ مراقب المباراة بصعوبة إمكانية تشغيل برج الإضاءة المتضرر بالحريق حاليا.

وأعلن حكم المباراة محمد سلامة، الاكتفاء بلعب 5 دقائق من الشوط الثاني بتوصية أجهزة الحماية المدينة، على أن تلعب 40 دقيقة في وقت لاحق تحدده رابطة الأندية المصرية، قبل تعليق رئيس الرابطة.

search