الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:04 ص

آراء الطلاب في امتحان الفيزياء اليوم: يحتاج إلى “أينشتاين”

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

سفاح التجمع

تباينت آراء الطلاب والطالبات حول امتحان الفيزياء اليوم السبت 29 يونيو 2024، حيث أدى طلاب الثانوية العامة اليوم امتحاني الفيزياء للشعبة العلمية، والتاريخ للشعبة الأدبية.

ورصد “تليجراف مصر”، آراء الطلاب في امتحان الفيزياء اليوم من أمام اللجان الامتحانية، نستعرضها في السطور التالية.

آراء الطلاب في امتحان الفيزياء اليوم

آراء الطلاب في امتحان الفيزياء اليوم

وحول آراء الطلاب في امتحان الفيزياء اليوم، فتباينت حيث ظهر على البعض الصدمة والحزن، والبعض الآخر ظهر عليه الرضا.

وقال يوسف طالب بالشعبة العلمية، إن امتحان الفيزياء اليوم جاء صعبًا، بجانب إنه يحتاج إلى وقت أطول، مضيفًا أن هناك طلابا من المُحتمل أنهم تمكنوا من الحل، ولكن الأغلبية من الطلاب لم يسعفهم الوقت.

هل امتحان الفيزياء اليوم صعب؟

وفيما يخص هل امتحان الفيزياء اليوم صعب؟ فأغلب الطلاب وصفوه بالصعب، وأنه كان يحتاج إلى وقت أطول نظرًا للأسئلة الكثير التي كان يحتوي عليها الامتحان، بجانب أنه يحتوي على أسئلة تحتاج إلى تفكير خصوصًا المقالي.

وهناك بعض الطلاب قالوا إن امتحان الفيزياء يحتاج إلى “أينشتاين”، أو “نيوتن" لكي يتمكن من الحل.

والبعض قال، إن امتحان الفيزياء جاء جيدًا اليوم، ولا يحتوى على أسئلة تعجيزية أو بها جدل ولكنه كان يحتاج إلى وقت أطول.

امتحان الفيزياء اليوم

وقال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن امتحان الفيزياء اليوم، إنه يوجد لجنة فنية من الخبراء لمراجعة نموذج الإجابة وورقة الأسئلة للفيزياء قبل بدء تصحيح أوراق إجابات الطلاب، مضيفًا أن اللجنة ستقوم بمراجعة كل ما يتعلق بالإجابات والأسئلة لمادة الفيزياء، والتأكد من عدم وجود خطأ.

وأكد المصدر، إن قرارات اللجنة ستضع في الاعتبار مصلحة الطلاب أولًا، مشيرًا إلى أنهم في انتظار التقرير المُعد من اللجنة الفنية، المسؤولة عن مراجعة ورقة الأسئلة ونموذج الاجابة لامتحان مادة الفيزياء، والتأكد من مدى مطابقة الامتحان للمواصفات الورقة الفنية التي وضعتها الوزارة".

search