السبت، 05 أكتوبر 2024

04:57 م

"منبوذ" بايرن ميونخ يقترب من الرحيل إلى هذا النادي

 ماتياس دي ليخت

ماتياس دي ليخت

محمود موسى

A A

أفادت تقارير صحفية، بأن لاعب بايرن ميونخ ماتياس دي ليخت أبلغ "البافاري" رغبته في الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية، بعد فترة قضاها على مقاعد البدلاء في الموسم المنصرم.

وذكرت شبكة “HITC” في تقرير، أن ماتياس دي ليخت حريص على مغادرة بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الصيفية.

ويحرص مانشستر يونايتد على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا من النادي الألماني، بالإضافة إلى ذلك، اتصل ممثلوه بتشيلسي وليفربول وغيرهما من الأندية الأوروبية.

ماتياس دي ليخت ورحلته مع بايرن ميونخ

أثبت ماتياس دي ليخت نفسه كواحد من أفضل المدافعين في الدوري الألماني بعد انضمامه إلى بايرن ميونيخ من يوفنتوس في يوليو 2022. 

كان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا واحدًا من أفضل اللاعبين الشباب في العالم عندما بدأ مسيرته في أياكس وأصبح قائد النادي، ولم يظهر الهولندي بالمستوى الأفضل حتى الآن، إذ أسفرت فتراته مع يوفنتوس وبايرن ميونيخ عن فترات أداء متذبذبة. 

مانشستر يونايتد يستهدف ضم "دبابة" الدوري الإيطالي 

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد يستهدف ضم جوشوا زيركزي، مهاجم نادي بولونيا الإيطالي في الميركاتو الصيفي الجاري.

ما يزال مانشستر يونايتد يجري محادثات إيجابية مع ممثلي جوشوا زيركزي، بينما تستمر المحادثات أيضًا مع باريس سان جيرمان بشأن التعاقد مع لاعب خط الوسط مانويل أوجارتي.

وبحسب “سكاي سبورت” فإن مانشستر يونايتد، أبرم صفقة لمهاجم بولونيا زيركزي، مع استعداد النادي لدفع الشرط الجزائي في عقد الهولندي البالغ 40 مليون يورو (33.8 مليون جنيه إسترليني).

ويدخل مانشستر يونايتد في سباق على ضم مهاجم بولونيا البالغ من العمر 23 عاما مع أرسنال وميلان ويوفنتوس.

ويواصل مانشستر يونايتد أيضًا المحادثات مع باريس سان جيرمان بشأن التوقيع مع أوجارتي.


 

search