الأحد، 07 يوليو 2024

05:01 ص

نشوى مصطفى عن "توبيخ" منتقدي قطع الكهرباء: رأيي الخاص

نشوى مصطفى

نشوى مصطفى

هناء سلامة

A A
سفاح التجمع

علّقت الفنانة نشوى مصطفى على تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة فيديو لها، تهاجم فيه منتقدي قطع الكهرباء لساعات طويلة.

وقالت نشوى مصطفى، في تصريح خاص لـ"تيلجراف مصر"، إن الفيديو من شهر أكتوبر العام الماضي، وكان مرتبطا بأحداث غزة، وهذا رأيي الخاص، وهو رأي غير ملزم لأحد، ومن حق أي حدّ يعترض على قطع الكهربا بالطريقة التي تحول دون قطعها".

فيديو ساخر 

يشار إلى أن رواد التواصل الاجتماعي قد تناولوا فيديو ساخر للفنانة نشوى مصطفى عقب هجومها على منتقدي قطع الكهرباء، إشارة إلى تناقض أفعالها مع أقوالها.

وكانت نشوى مصطفى قالت خلال برنامجها "بنت البلد “، التي تقدمه عبر قناة “Ten” ”إيه المشكلة لما الكهربا تقطع ساعة أو ساعتين، بل تقطع 24 ساعة لكن تكون آمن، مفيش أي عدو واقف بالخارج يغتصب ابنتك، أو مراتك، أو والدتك، نقول الحمد لله ونستحمل، إحنا صحاب البلد دي، صحاب الأرض دي، يا رب احميها واحرسها".

آراء المتابعين 

وسخر عدد من المتابعين من حديث نشوى مصطفى عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحدهم "الأستاذة نشوى مصطفى لما تتكلمي عن معاناة ناس في الكهرباء وتنظّري عليهم، والنغمة الساذجة بتاعة إن الوطنية معناها إن الواحد يسكت على الخراب".

وتابع "دا أنتي لما حصل مطر اللي هو حاجة من عند ربنا بقى، مش بسبب حد، وبيتك غرق مليتي الدنيا صياح، وهاجمتي البلد كلها، فبلاش تنظير فارغ وادّعاء وطنية أهبل، والفاشل هو اللي يخاف على أمنه وأمانه عشان الفشل لو زاد والناس ضاق بيها هتبقى على الكل".

search