الأحد، 07 يوليو 2024

05:11 ص

مصطفى كامل عن قطع الكهرباء: بتخنق جدا لكن مينفعش أشتم في البلد

مصطفى كامل

مصطفى كامل

هناء سلامة

A A
سفاح التجمع

أعرب نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، عن انزعاجه من استمرار قطع الكهرباء لساعات يوميا، لكنه في الوقت ذاته رفض انتقاد الدولة بشكل مسيء. 

وزف كامل، في مقطع فيديو نشره عبر صفحته على فيسبوك، بشرى سارة لأصحاب المعاشات والعاملين بنقابة المهن الموسيقية، حول زيادة المعاشات لكبار السن من أعضاء النقابة.  

وقال نقيب المهن الموسيقية: "متأذي من قطع النور عليا، وبتخنق جدًا، لكن هل يصح أطلع اشتم في البلد واللي فيها؟، هل دا يصح؟، ممكن تكون الظروف ضغطاهم وإحنا منعرفش، عادي أتكلم في التقصير لكن يكون بشكل مهذب".

كما تطرق كامل لأوضاع النقابة وتقدمها ماليا، معلنا أن الإيرادات التي جلبها لصندوق النقابة منذ توليه؛ بلغت 227 مليون جنيه، بتعاقدات توفر دخلا كبيرا لم تشهدها النقابة من قبل، خلال فترة توليه للمنصب لمدة عام وسبعة أشهر: "المليم إلى الملايين".

وأكد أن السعي المتواصل لزيادة المعاشات لكبار السن لم يتوقف، بل زاد إلى نسبة 80% خلال سنة ونصف، أي وصل المبلغ إلى 1890 جنيها لأول مرة طوال مسيرة نقابة المهن الموسيقية.

ووجه رسالة إلى زملاء النقابة والعاملين عليها بالترقب؛ لأنه عمّا قريب ستصل أرصدة النقابة إلى ربع مليار جنيها، محذرا في الوقت ذاته كل من يحاول إفساد أوضاع النقابة، والتدخل في شؤون مسؤولين كبار النقابة.

search