السبت، 26 أكتوبر 2024

04:27 ص

تصريحات صادمة.. إدوارد يتمنى الموت في هدوء (فيديو)

الفنان إدوارد

الفنان إدوارد

ندى إبراهيم

A A

صدم الفنان إدوارد بتصريحات مثيرة وصادمة، عن الموت والطريقة التي يرغب في أن يموت بها.

وجاءت تصريحات إدوارد خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج “القاهرة اليوم"، الذي يذاع عبر قناة “ألفا”، وحاورته رنا عرفة.

الموت هادئًَا

تحدث إدوارد قائًلا: "اتمنى أمنية لا أعرف إن كانت صحيحة أم خاطئة، أريد أن أموت دون أن أكون عبئًا على أولادي أو أي شخص آخر، أريد الموت فجأة دون أن أعذب أحدًا، أو أسبب ألمًا لعائلتي، هل هذا شيء سيء أن أطلبه من الله"؟

أضاف: “أريد أن أسأل الجمهور، هل من السيء أن تطلب أن تموت فجأة في سريرك، تنام ولا تستيقظ، دون أن تعذب من حولك أو تتعذب؟ أنا أعتبرها نعمة من الله إذا حدثت”.

أحدث اعمال إدوارد

كان أحدث أعمال الفنان إدوارد هو مسلسل "حضرة العمدة" الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2023، العمل ضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، منهم: روبي، محمود عبد المغني، وفاء عامر، سميحة أيوب، بسمة، دينا، أحمد بدير، صلاح عبد الله، نهلة سلامة، إيهاب فهمي، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، حسام داغر.

بوستر مسلسل حضرة العمدة 

إدوارد

إدوارد فؤاد، مغني وممثل المصري، بدأ مسيرته الفنية كمطرب مثل والده بدر فؤاد، وعازف جيتار في فرقة غنائية غربية تدعى “جيبسي”، قبل أن يتجه نحو الإنتاج الذاتي لعدد من الأغاني المصورة، كان للمخرج الكبير أسامة فوزي دور بارز في اكتشافه وإشراكه في دور صغير بفيلمه “بحب السيما” عام 2004، والذي حصد جوائز عديدة بمشاركة النجوم ليلى علوي ومحمود حميدة.

بعد هذا النجاح، انطلق إدوارد في عالم السينما وشارك في العديد من الأفلام والأعمال الدرامية التلفزيونية،من أبرز أفلامه: "حسن ومرقص"، و"عسل أسود"، و"رقم مجهول"، كما تألق في المسلسل الناجح “صاحب السعادة”، يبلغ إدوارد حالياً 51 عاماً، وقد تمكن من ترك بصمة واضحة في السينما المصرية.

search