الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:50 ص

مفاجآت.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل "أجمل مكالمة" من شيرين

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

محمد صالح

A A

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم، تفاصيل مكالمة هاتفية تلقتها من النجمة شيرين عبد الوهاب، صباح اليوم. 

أسما كشفت تفاصيل المكالمة عبر حسابها بموقع X، وقالت إن شيرين عبد الوهاب تُحضر حاليًا لمفاجآت فنية ستنال إعجاب جمهورها. 


اطمنت عليها

قالت في تدوينتها، "صحيت النهاردة على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب، اتكلمنا في حاجات حلوة جدا شيرين بتحضرلها لجمهورها".

أضافت، "سعيدة بالمكالمة دي لأني اطمنت عليها، وإن صوتها فعلا مبسوط وعاملة شغل هيكسر الدنيا الفترة دي، وقد إيه هي بتتابع كل الدعم من الناس ليها، وإن جمهورها هو أهلها والسند ليها". 


عودة شيرين للمسرح

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من توقعات ليلى عبداللطيف في برنامج "ساعة الصفر" على قناة "الجديد"، قالت خلالها إن شيرين عبدالوهاب ستعود قريبًا للمسرح بنجاح متفوق، مشيرة إلى أنها ستحيي حفلات في لبنان، لافتة إلى حب جمهورها الكبير هناك.


أزمة إنتاجية

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل جديدة عن أزمتها مع شركة " ذي بيسمنت" للإنتاج الفني، المملوكة لكل من حسن الشافعي، ومحمد الشاعر، بشأن السطو على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت في بيان صحفي، أنها لم توقع أي عقود مع الشركة، كما أبدت اندهاشها من تضامن الممثل القانوني لشركة روتانا مع محمد الشاعر، الذي نشر أغنية “وبحلفلك"، ما أدى إلى دفعها لمبلغ 8 ملايين جنيه كشرط جزائي وفسخ العقد وفق حكم المحكمة، معتبرة أن هذه العلاقة بين الطرفين تثير الريبة.

أشارت شيرين إلى أن حسن الشافعي، الذي التزم الصمت علي مدار الفترة السابقة، ظهر فجأة في هذه الفترة وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، حيث خرج اليوم مهللًا وكأنه صاحب حق، قائلا وزاعمًا بأشياء غير حقيقية، ما أنزل الله بها من سلطان.

search