السبت، 05 أكتوبر 2024

11:34 ص

أعز ما تملك يارا.. سرقة فيلا عماد متعب في المعادي

عماد متعب وزوجته يارا نعوم

عماد متعب وزوجته يارا نعوم

عزت جمعة

A A

أقدمت خادمة على سرقة خاتم ألماس ومبلغ قيمته 10 آلاف جنيه من فيلا لاعب الأهلي السابق عماد متعب بمنطقة المعادي.

تلقى قسم شرطة المعادي بلاغًا من اللاعب الدولي السابق ونجم النادي الأهلي عماد متعب مفاده قيام خادمته بسرقة خاتم ألماس من بين أثمن الأشياء التي تمتلكها زوجته “يارا نعوم”، فضلا عن سرقة 10 آلاف جنيه من داخل الفيلا.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمقر الفيلا، وتبين صحة البلاغ وأُلقي القبض على المتهمة وبحوزتها الخاتم المسروق، وتبين إنفاقها الأموال على متطلباتها الشخصية، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة.

وفي واقعة أخرى، تم ضبط تشكيل عصابي مكوّن من 3 أشخاص بدائرة قسم شرطة الزيتون، تخصّص نشاطه الإجرامي في سرقة الهواتف المحمولة، وبحوزتهم 4 هواتف “مجهولة المصدر”، وفرد خرطوش، واعترفوا بارتكاب أربع وقائع سرقة، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المسروقات واتهموهم بالسرقة.

كما أسفرت الجهود عن ضبط عاملة بدائرة قسم شرطة بولاق لقيامها بسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من داخل المسكن محل عملها الكائن بدائرة القسم، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

كما تم ضبط عاطل “له معلومات جنائية” بدائرة قسم شرطة السلام ثانٍ، لارتكابه واقعة سرقة بعض المنقولات المنزلية من داخل مسكن بدائرة القسم، واعترف بارتكاب ثلاث وقائع أخرى، وبإرشاده تم ضبط المسروقات المستولى عليها.

search