الأحد، 07 يوليو 2024

02:44 ص

عرض سعودي بـ12 مليون دولار.. "زيزو" يكشف موقفه مع الزمالك

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

أحمد زهران

A A
سفاح التجمع

أكد نجم نادي الزمالك أحمد سيد زيزو، أنه تلقى عرضا من الدوري السعودي، موضحا أن نادي الزمالك لم يجري أي مفاوضات لتجديد عقده حتى الآن.

تصريحات أحمد سيد زيزو

وأكد أحمد سيد زيزو تصريحات عبر برنامج “الكورة مع فايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، المذاع على قناة “إم بي سي مصر2”: "حدثت مفاوضات من قبل ووضحت موقفي مع الزمالك".

وتابع :"حتى الآن لا يوجد أي مفاوضات من جانب الزمالك لتجديد العقد، لكنني أقدر الظروف الحالية في النادي، والإدارة تشعر أنني مستمر".

وعن العروض السعودية، قال :"تلقيت عرضًا من السعودية وكان العرض من نادي الشباب السعودي، والعرض كان يتخطى 12 مليون دولار ويشمل الإضافات".

وواصل :"قيمة الراتب يعتبر أكثر من 400% عن الراتب الذي أتقاضاه مع الزمالك، وإذا رحلت عن الزمالك سيكون في حالة واحدة وهيّ الرحيل من أجل إفادة النادي فقط".

وبسؤاله عن جلوسه مع ممدوح عباس الرئيس الأسبق لنادي الزمالك، قال:"ما يتردد كلام سوشيال ميديا".

وأكمل :"أريد التضحية من أجل النادي (وكده كده هلف هلف بعد سنتين وهرجع للزمالك)، وأمتلك حاليًا عرضًا من السعودية أشبه بعرض الشباب (وعمري ما هسيب الزمالك إذا احتاج زيزو)".

وبسؤاله عن وصول أي عرض من الأهلي، قال: معظم الحديث والمفاوضات مع والدي، ومن الممكن لم يقل شيئًا، لكنني أريد أن أبقى الهداف التاريخي للزمالك".

أرقامه مع المنتخب

وأردف: "لمن يتحدثون عن الفارق بين أرقامي في الزمالك وأرقامي في المنتخب كم مرة لعبت في مركزي الأصلي في منتخب مصر؟ لا يمكنني اللعب فيه مع وجود محمد صلاح، ألعب كلاعب وسط في مركز "8" وبالتالي واجباتي مختلفة ولا يجب تقييمي بناء على الأرقام".

وجهة نظر أفشة صحيحة

أضاف: "وجهة نظر أفشة في طريقة اختيار رجل المباراة بالدوري قد تكون صحيحة، ولكن من حق اللاعب في مركز "6" أن يحصل على الجائزة، إن قدم أدوار مركزه بأفضل طريقة".

كارتيرون كان رهيبا.. وحسان حسن الأكثر راحة 

تابع: "حسام حسن أكثر مدرب شعرت معه بالراحة النفسية في منتخب مصر".

وعن الفارق بين جوزيه جوميز، مدرب الزمالك الحالي وسابقيه قال: "جوميز يملك شيئا من كل ما يميز مدربي الزمالك السابقين، كارتيرون كان رهيبا في الناحية البدنية والنفسية حتى وإن لم يكن كثير الكلام التكتيكي، فكنا قادرين على الركض لأيام متواصلة ولكن بلا خطة".

وتابع "أوسوريو لديه خطط عظيمة ولكنه صدامي للغاية مع اللاعبين، لم يكن واقعيا ونحن نلعب في دوري لم يكن يتطلب كل هذا التعقيد".

كنا أفضل من الأهلي 

أما عن كيفية فوز الزمالك على الأهلي في قمة الدور الأول من الدوري قال: "عادي.. كنا أفضل نفسيا ومع وصول الصفقات الجديدة كنا أقوى على هذا الجانب".

وعن تفضيله للمباريات ضد الأهلي أم بيراميدز قال: "مباراة الأهلي هي الأهم فهو واحد من أفضل فرق أفريقيا وله جمهور كبير والديربي له طعم مختلف".

وعن غياب الجماهير عن مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا: "أفضل عدم لعب الكرة إن كنا سنلعب مباراة أخرى مثل مباراة سيراميكا بدون جماهير الزمالك، في النهاية أنا كلاعب ألعب للزمالك والجمهور يشجع نفس النادي، واللاعبون يحبون المباريات بسبب الجماهير".

بورتو طلب التعاقد معي في احترافي 

تألقت فى البرتغال، وحينها طلب نادي بورتو التعاقد معي لمدة 5 سنوات”.

وواصل: "أثناء وجودي في البرتغال، تلقيت اتصالا من المستشار تركي آل الشيخ، وكان يريد ضمي إلى نادي الوحدة السعودي".

وأضاف: "قعدت فى البيت 8 شهور قبل الانتقال لصفوف الزمالك بسبب مشكلة في السفر، ولعبت مع الزمالك وأنا مش جاهز، والناس مكنتش متابعاني فى البرتغال".

لا أشكُو من التحكيم

واستطرد: "تأثرت في الموسم الأول بالابتعاد عن الملاعب، وأدائي تحسن في موسمي الثاني مع  الزمالك، وبشكل عام أسعى دائما لجعل أسرتي فخورة بي".

وأكمل: "أنا كلاعب لا أشكُو من التحكيم بشكل عام، لكن هذا الموسم هناك أمور غريبة تحدث، وفي لقاء المصري رأيت ما لم يحدث في كرة القدم".

وزاد: "جمهور الزمالك السبب الرئيسي في بقائي مع النادي، وتحملت الكثير في آخر موسمين، لم أشعر بأنني لاعب ممتاز سوى في نادي  الزمالك، وأعشق جمهوره، تحملت الكثير من أجلهم".

واختتم: "في الثلاث سنوات الأخيرة مستحقاتي تأخرت نحو 5 أشهر، وكنت أحاول التأقلم على الظروف الصعبة".

search