السبت، 05 أكتوبر 2024

03:41 م

"احذر الفولت العالي".. كهربا "غاوي مشاكل" مع المدربين

كهربا

كهربا

ناريمان ياسر

A A

ارتبط اسم محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالأزمات وإثارة الجدل ليس فقط داخل القلعة الحمراء، إنما طوال مسيرته داخل الملاعب بالأندية والمنتخبات.

ودخل كهربا في أزمة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، ومن المتوقع أن يتعرض لعقوبة قاسية.

أزمة كهربا وكولر

تجاهل كهربا تعليمات كولر في مباراة فاركو الأخيرة، ورفض المشاركة في التدريبات، وهو ما يعكس حرص النادي على الحفاظ على الانضباط داخل الفريق وتأكيد احترام تعليمات الجهاز الفني.

ومن المتوقع أن يصبح كهربا خارج صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصًة أنها ليس المرة الأولى التي يدخل اللاعب في خلاف مع السويسري.

كهربا والشناوي

دخل كهربا في مشادة كلامية من قبل مع محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، أدت إلى توقيع أكبر غرامة على اللاعب في تاريخ النادي الأهلي بقيمة مليون جنيه، من جانب سيد عبدالحفيظ المدير الكرة السابق.

كهربا وأحمد فتحي 

وكانت الواقعة الأخرى لـ كهربا مع زميله أحمد فتحي، قائد النادي الأهلي السابق، عندما دخل في مشادة كلامية أثناء المباراة، دفع على إثرها وليد سليمان.

كهربا ومحمد حلمي

في موسم 2015-2016، اعترض كهربا بشكل غير لائق على قرارات محمد حلمي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك السابق، ليتعرض لعقوبة وقتها.

كهربا وجروس

لم يتعلم كهربا من أخطائه داخل صفوف القلعة البيضاء، ليفعل ذات الأزمة مع جروس مدرب الزمالك السابق، عندما تم استبداله أمام سموحة.

كهربا وربيع ياسين

دخل الفولت العالي باب الأزمات، من بوابة منتخب مصر للناشئين، مع مدربه ربيع ياسين، مما أدى إلى طرده من المعسكر لعدم الالتزام بالتدريبات وتحدثه بشكل غير لائق معه.

وسبق وأكد ربيع ياسين أن محمود كهربا يحتاج إلى طبيب نفسي، بعد دخوله في العديد من الأزمات خلال مشواره الكروي.

كهربا وحسام البدري

تسببت الأزمات في استبعاد كهربا من معسكر منتخب مصر، بعد قرار النادي الأهلي بإيقاف اللاعب وتغريمه 200 ألف جنيه، بسبب خلافه مع الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق السابق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search