الخميس، 04 يوليو 2024

02:36 ص

"نيّمتُه وقطعت راسه".. اعترافات صادمة لقاتلة زوجها في سوهاج

جثة

جثة

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A
سفاح التجمع

أقدمت زوجة على قتل زوجها بطريقة بشعة في محافظة سوهاج، بسبب خلافات بينهما، وأدلت الزوجة التي ذبحت زوجها بسكين بعد 4 شهور فقط من زواجهما، بأقوالها أمام جهات التحقيق بدائرة مركز المنشأة، بعد تحقيقات استمرت 24 ساعة.

إنكار في البداية 

في البداية، أنكرت المتهمة ارتكاب الجريمة واتهمت شقيق زوجها بقتله لخلافات بينهما وبعد تحقيق استمر ثلاث ساعات، اعترفت بقتله ذبحًا، بسبب خلافات عائلية ومشاحنات بعد فترة من الزواج ولم يتدخل أحد لحلها.

منوم في العصير

وأضافت الزوجة أمام جهات التحقيق، أنها قررت الانتقام من زوجها بوضع منوم في العصير، ولما غلبه النعاس أحضرت سكين مطبخ، وقامت بنحره من الرقبة، مشيرة إلى أن الضحية قاومها في البداية وتمسك بالسكين بأطراف أصابعه، إلا أنها قررت مواصلة الذبح حتى أيقنت أنه فارق الحياة.

ذهبت لطبيب النساء

وأوضحت المتهمة أنها بعد ذبح زوجها نقلت الجثمان إلى الحمّام وذهبت إلى طبيب النساء لمتابعة حملها، وبعد اكتشاف الجريمة انتقلت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز المنشأة إلى مكان الحادث، وتبيّن من التحريات الأوليّة أن الجثة تعود إلى “ياسر.ع.م.ع” (32 عامًا)، يعمل صانع فطائر في الكويت، ومتزوج منذ 4 أشهر.

تحريات الواقعة 

وكشفت التحريات الأولية، أن الزوجة أقدمت على ذبح زوجها بسكين مطبخ أثناء نومه بسبب خلافات عائلية بينهما، وعندما استيقظ الزوج وحاول مقاومتها، أصيب بجروح في أصابعه، وبعد تنفيذ جريمتها، نقلت الجثة إلى الحمام خشية افتضاح أمرها، ثم ذهبت إلى طبيب أمراض النساء لمتابعة حملها.

وتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وجرى اقتياد الزوجة إلى مركز شرطة المنشأة لاستكمال التحقيقات ومعرفة دوافعها وراء ارتكاب الجريمة.

search