الخميس، 04 يوليو 2024

02:38 ص

انفصال جهاد البنا ورمزي محمود.. ما القصة؟

 جهاد البنا ورمزي محمود

جهاد البنا ورمزي محمود

سفاح التجمع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر انفصال جهاد البنا ورمزي محمود، خلال الساعات القليلة الماضية، ومن ثم انهالت التعليقات للتساؤل حول حقيقة انفصالهم.

ويأتي التساؤل عن انفصال البلوجر جهاد البنا والإنفلونسر رمزي محمود، في ظل عدم إعلان الثنائي رسميًا الانفصال عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

جهاد البنا ورمزي محمود

انفصال جهاد البنا ورمزي محمود

وبشأن انفصال جهاد البنا ورمزي محمود، كتب الأخير منشورًا له عبر خاصية “استوري” على “إنستجرام”، قائلًا “الحمدلله على كُل حال.. الحمد لله دائمًا وأبدًا”.

رمزي محمود عبر أنستجرام

شارك رمزي محمود صورة له في منشور آخر، وعلق عليها قائلًا “ ادعوا لي الفترة دي تعدي على خير”.

من هي جهاد البنا؟

  • جهاد البنا هي بلوجر وإنفلونسر مصرية.
  • تزوجت من البلوجر والإنفلونسر رمزي محمود عن قصة حب جمعت بينهما.
  • تعمل جهاد البنا في مجال الموضة ومستحضرات التجميل. 
  • اعتادت جهاد البنا ورمزي محمود مشاركة تفاصيل حياتهما  عبر “السوشال ميديا” مع الجمهور.
جهاد البنا

جهاد البنا ورمزي محمود

وفي أحد اللقاءت التليفزيونية،  جهاد البنا ورمزي محمود تحدثا عن حياتهما الشخصية، وقالت جهاد البنا، إنها اتفقت مع زوجها رمزي، على عدم مشاركة بعض الأشياء الخاصة بهما على مواقع التواصل الاجتماعي، والاحتفاظ بها دون مشاركتها.

وأوضحت جهاد البنا خلال اللقاء، أنها فكرت كثيرًا في التوقف عن نشر محتوى خاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن مع النجاح الكبير الذي حققته مع زوجها رمزي، توقفت عن التفكير، مؤكدة على أنها تحب شريكها للغاية، مشيرة إلى أنه دائمًا يحاول إسعادها.

ويذكر أنه في عام 2021 قدم رمزي هدية فارهة لها وهي سيارة “جاجور”، وذكر حينها أنه يحاول التعبير عن الحب الذي يكنه لـ جهاد، من خلال إهدائها تلك السيارة، مشيرًا إلى أنه لا يخاف الحسد لذا يشارك حياته الخاصة، فيما تخاف جهاد من الحسد.

search