الخميس، 04 يوليو 2024

11:57 ص

وفاة مراقب بامتحانات الثانوية العامة في أسيوط

إسعاف

إسعاف

محافظات - تليجراف مصر

A A
سفاح التجمع

لفظ مراقب بامتحانات الثانوية العامة في محافظة أسيوط أنفاسه الأخيرة بعد إصابته بوعكة صحيّة مفاجئة في أثناء تواجده باستراحة المراقبين بمدرسة “30 يونيو” التجريبية، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام. 
 

تلقى مدير أمن أسيوط، اللواء وائل نصار، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بورود بلاغ من مستشفى الإيمان العام بوصول "سعد.م.س"، معلم خبير، مقيم بمحافظة قنا، وهو مراقب أول احتياطي بامتحانات الثانوية العامة في أسيوط، مصابًا بوعكة صحية، وتوفي فور وصوله إلى المستشفى، وتم التحفظ على جثمانه بمشرحة المستشفى.
وقد تحرّر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

امتحان اللغة الإنجليزية

وكانت صناديق أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2024، قد وصلت صباح اليوم، إلى عموم لجان الجمهورية، وسط إجراءات أمنية مشددة وفي حراسة الشرطة.

وشدّدت وزارة التربية والتعليم على رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة عدم فتح مظاريف الأسئلة قبل الساعة التاسعة صباحًا وأمام أعين الطلاب في اللجان.

وبدأت لجان الامتحانات فتح أبوابها أمام الطلاب في الثامنة والربع من صباح اليوم، لأداء امتحان اللغة الإنجليزية في رابع أيام امتحانات المواد المضافة للمجموع.

تفتيش الطلاب

وخضع جميع الطلاب للتفتيش الدقيق من على بوابات المدارس من خلال العصا الإلكترونية للكشف عن أي وسائل غش إلكتروني مثل الهواتف والسماعات والساعات اليدوية المبرمجة.

وقررت وزارة التربية والتعليم، السماح للطلاب بالدخول إلى قاعات الامتحانات مبكرًا، قبيل بدء الوقت الأصلي للامتحان، لاستلام أوراق الإجابات وتسجيل البيانات، طالما التزموا بالحضور المبكر إلى لجان الامتحانات.

search