الخميس، 04 يوليو 2024

02:16 م

طلاب ثانوي بعد الامتحان: الإنجليزي جبر بخاطرنا

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

محمد لطفي أبوعقيل

A A
سفاح التجمع

رصد “تليجراف مصر” آراء بعض طلاب الصف الثالث الثانوي للشعبتين العلمية والأدبية في الجيزة، اليوم، حول امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى.

سهل وبسيط

وظهرت حالة من الفرحة بين طلاب الشعبتين، إذ وصفوا امتحان مادة اللغة الإنجليزية بأنه سهل وبسيط، ليقول أحمد رمضان طالب بالشعبة الادبية، لـ “تليجراف مصر” أن الامتحان كان سهلاً جداً ولم يتطلب أي مجهودا في الحل، مشيراً إلى ان الأسئلة كانت واضحة وبسيطة حتي الأسئلة المقالية كانت سهلة.

وتضيف سماح محمد طالبة بشعبة علمي علوم، أن الامتحان كان متوسطاً ولم يتطلب الكثير من الوقت في الحل، موضحة أنها لم تحتاج ألا للساعة ونصف للحل وقضت ما تبقي من الوقت في المراجعة.

وتابع محمود جمعة، طالب بشعبة علمي رياضة: لم أعان في حل الامتحان. أول مادة تجبر بخاطرنا"، موضحاً أن الأسئلة كانت مباشرة جداً والوقت كذلك كان كافياً.

مستوى الطالب العادي

وترى نرمين عبدالسلام، طالبة بالشعبة الأدبية، أن الامتحان كان في مستوي الطالب العادي أو أقل من المتوسط، موضحة أنه كان سهلا جداً والأسئلة لم تتطلب مجهودا في الحل، عدا سؤال “البراجراف”.

وأدى طلاب الثانوية العامة امتحان مادة اللغة الإنجليزية كرابع المواد المضافة للمجموع اليوم، وبدأت اللجان في استقبالهم من الثامنة والربع صباحًا، وخضعوا للتفتيش على بوابات المدارس باستخدام العصا الإلكترونية، للكشف عن أي وسائل غش الكتروني بحوزتهم مثل الهواتف والسماعات والساعات اليدوية المبرمجة.

search