الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:51 ص

الانشغال بالهاتف يتسبب في وفاة أسره كاملة بالإمارات

حادث سير  - صورة موضوعية

حادث سير - صورة موضوعية

خاطر عبادة

A A

لقيت أسرة كاملة مصرعها في حادث تصادم بين سيارة وشاحنة بإمارة عجمان في الإمارات، اليوم الأربعاء.

وقالت شرطة عجمان إن غرفة عملياتها تلقت بلاغًا في الساعة الواحدة صباحًا يفيد بوقوع حادث مروّع في شارع الوطن، حيث توفيت عائلة إماراتية مكوّنة من أب وأم وطفلتين، بالإضافة إلى طفلة أخرى هي ابنة شقيق السائق، في حادث تصادم في منطقة مصفوت أثناء عودتهم من مدينة حتا.

وأضافت أن العائلة كانت تستمتع بعطلة بداية العام الجديد في مدينة حتا السياحية، حيث قرروا قضاء وقت ممتع والاستمتاع بالمناظر الخلابة والأنشطة الترفيهية، ولكن تحوّل الأمر إلى كابوس بسبب هذا الحادث المأساوي.

تفاصيل الحادث

فور تلقي البلاغ، هرعت فرق الشرطة والدفاع المدني والإسعاف الوطني إلى موقع الحادث ووفقًا للتحقيقات الأولية، تبين أن الحادث وقع بسبب انشغال السائق بهاتفه وانحراف مركبته عن الطريق، مما أدى إلى اصطدامها بشاحنة بقوة، مما أدى إلى وفاة الأب والأم وطفلتين في الحال، بالإضافة إلى ابنة شقيقة السائق، وتم نقل طفلتين أخريين من نفس العائلة إلى مستشفى الشيخ خليفة في مصفوت لتلقي العلاج، وحالتهما الصحية مستقرة بشكل عام.

وتعبيرًا عن تعاطفها وحزنها العميق، قدمت شرطة عجمان تعازيها لأسرة المتوفين وأعربت عن تضامنها معهم، كما ناشدت الشرطة جميع السائقين ضرورة الالتزام بالقوانين المرورية وأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، للحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين على الطرق.

search