السبت، 06 يوليو 2024

07:41 م

آراء طلاب الثانوية في امتحان الإنجليزي: "كله إلا البراجراف"

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

سفاح التجمع

رصد “تليجراف مصر”، آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، من أمام لجان الامتحانات.

وجاءت الغالبية العظمى من آراء الطلاب في امتحان الإنجليزي اليوم، سواء الشعبة العلمية أو الأدبية، حول سهولته.

آراء الطلاب في امتحان الانجليزي اليوم

آراء الطلاب في امتحان الانجليزي اليوم

وفيما يخص آراء الطلاب في امتحان الإنجليزي اليوم، اتفق الطلاب على أنه كان سهلًا، ولكن كان يحتوي على بعض الأسئلة الصعبة التي كانت تحتاج إلى تفكير.
ومن ضمن الأسئلة التي كانت صعبة، قطع “الجرامر”، حيث كانت تحتوي على نقاط صعبة، بجانب “البراجراف” الذي كان غامضًا ولم يتعرف أغلب الطلاب عن ماذا يتحدث، بينما جاءت القطعة سهلة.

https://www.facebook.com/egypttelegraph/videos/1924538911350265/?mibextid=AQBXeECoIFSgMqhe

أخبار امتحان الإنجليزي اليوم

وحول امتحان الإنجليزي اليوم، قالت نرمين عبد السلام، طالبة بالشعبة الأدبية، إن الامتحان كان في مستوى الطالب العادي أو أقل من المتوسط، موضحة أنه كان سهلًا للغاية والأسئلة لم تتطلب مجهودا في الحل، عدا سؤال “البراجراف”.

 وقال أحمد رمضان، طالب بالشعبة الأدبية، لـ“تليجراف مصر”، إن الامتحان كان سهلًا للغاية ولم يتطلب أي مجهود في الحل، مشيرًا إلى أن الأسئلة كانت واضحة وبسيطة، حتى الأسئلة المقالية كانت سهلة.

بينما أشارت سماح محمد، طالبة بشعبة علمي علوم، إلى أن الامتحان كان متوسطًا ولم يتطلب الكثير من الوقت في الحل، موضحة أنها لم تحتاج إلا لساعة ونصف للحل وقضت ما تبقى من الوقت في المراجعة.

وأضاف محمود جمعة، طالب بشعبة علمي رياضة: "لم أعان في حل الامتحان.. أول مادة تجبر بخاطرنا"، موضحاً أن الأسئلة كانت مباشرة للغاية والوقت كذلك كان كافيًا.

وبدأت اللجان في استقبال طلاب الثانوية العامة اليوم من الساعة الثامنة وربع صباحًا، حيث أدى الطلاب امتحان مادة اللغة الإنجليزية اليوم وهي رابع المواد المضافة للمجموع.

 وخضع الطلاب للتفتيش على بوابات المدارس باستخدام العصا الإلكترونية، للكشف عن أي وسائل غش إلكتروني بحوزتهم مثل الهواتف والسماعات والساعات اليدوية المبرمجة.
 

https://www.facebook.com/egypttelegraph/videos/1924538911350265/?mibextid=AQBXeECoIFSgMqhe
search