الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:51 ص

عمرو يوسف يكشف موعد الجزء الرابع من "ولاد رزق"

عمرو يوسف

عمرو يوسف

ندى إبراهيم

A A

كشف الفنان عمرو يوسف، موعد الجزء الرابع من فيلم "ولاد رزق"، الذي حقق الجزء الثالث منه نجاحا كبيرا من حيث الإيرادات في مصر والوطن العربي.

ونشر يوسف، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بـ"فيس بوك"، من لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج "الراديو بيضحك"، قائلًا "بصراحة هقولك على حاجة بين كل جزء، وجزء يبقى في حوالي 4 سنوات، وإحنا دلوقتي في فترة الاستراحة".

وتابع: “مينفعش نخدع الجمهور وتقديم أي شيء، الموضوع بيحتاج وقت، وتركيز، وعمل وتحضير كبير قبل بدء التصوير. أتمنى أن يكون هناك جزء رابع، وخامس، وسادس، ولكن الحقيقة هي أنه يجب أن يُنجز بشكل صحيح”.

 

آحدث أعمال عمرو يوسف

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف مشاركته في فيلم ولاد رزق 3 الذي يعرض حالياً بدور العرض والذي حقق نجاحاً كبيراً فور عرضه.

أبطال فيلم"ولاد رزق 3"

يُشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم أحمد عز، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف يتقدمهم النجم كريم عبد العزيز.

أبطال فيلم ولاد رزق 

أحداث "ولاد رزق 3"

تدور أحداث " ولاد رزق 3 - القاضية" حول عودة أبطال الفيلم إلى عالم الجريمة والسرقة بعد أن واجهوا شبحًا من الماضي، ممّا يُضعهم في مواجهة مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.

تسريب “ولاد رزق 3”

وعلى الرغم من حرص صناع العمل الشديد على الحفاظ على عدم تسريبه لكن بنهاية الأمر تم تسريب فيلم " ولاد رزق 3" على منصات إلكترونية غير مرخصة ومحطات تليفزيونية، ثم أزيل بعد دقائق معدودة.

search