السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

8 ساعات متمسكة بأقوالها.. البلوجر روكي أحمد في مواجهة "استعراض رشاقتها"

البلوجر روكي أحمد

البلوجر روكي أحمد

حبيبة عاشور

A A

استمعت جهات التحقيق، أمس الثلاثاء، لأقوال البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم “روكي أحمد”، في اتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

واستغرقت النيابة العامة ما يقرب من 8 ساعات تحقيق مع البلوجر روكي أحمد، حيث واجهتها بجميع الفيديوهات التي بثتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر حساباتها على تيك توك وفيسبوك.

تهمة جديدة

ومع استمرار التحقيق مع المتهمة، وجهت لها النيابة العامة تهمة تسهيل الدعارة، حيث أنكرت التهمة الموجهة إليها، وتمسكت أمام النيابة بأقوالها، بأنها لا تعلم شيئا عن تهمة ممارسة وتسهيل الدعارة.

كما واجهت النيابة العامة البلوجر روكي أحمد بفيديوهات قديمة منذ 4 سنوات، وكانت عبارة عن فيديوهات استعراض رشاقتها.

وزارة الداخلية

وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهمة أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضبطت البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم “روكي أحمد”، بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

جاء ذلك بعد رصد الأجهزة الأمنية لفيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وفيسبوك وإنستجرام.


وقال المحامي أشرف فرحات، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إنه تم ضبط البلوجر روكي أحمد، بمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، على إثر البلاغ المقدم منه والمقيد تحت رقم 22927 عرائض المكتب الفني، لقيامها بالتحريض على الفسق والفجور وإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي والقيام بعرض صور ومقاطع بها إيحاءات جنسية

search