الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

بسبب "كان".. أونانا سيخوض مباراتين خلال 24 ساعة

أندريه أونانا

أندريه أونانا

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيكون آخر المنضمين إلى "أسود الكاميرون"، في بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

وتقام بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، في دولة كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري، وحتى 11 فبراير المقبل. 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية، فإن أونانا سيخوض مباراة مانشستر يونايتد أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي، ومن ثم سيرحل إلى كوت ديفوار، للانضمام إلى منتخب الكاميرون. 

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، يوم 14 يناير الجاري، وبالتحديد الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

أونانا 

وأوضحت صحيفة “ذا أثليتييك”، أن أونانا سيسافر إلى كوت ديفوار بعد انتهاء مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، بعد التوصل لاتفاق بين جميع الأطراف، بتأخير انضمامه إلى أمم أفريقيا. 

وسيكون اللاعب متاحاً للعب مع منتخب الكاميرون في اليوم التالي، 15 يناير الذي يلتقي فيه مع منتخب غينيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وبذلك فإن أندريه أونانا، سيشارك في مباراتين، خلال 24 ساعة، مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والكاميرون في “كان 2023”.

وينافس منتخب الكاميرون في بطولة أمم أفريقيا 2023 في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات السنغال وغينيا وجامبيا.

مواعيد مباريات الكاميرون في بطولة كأس الأمم الأفريقية 

يفتتح الكاميرون مبارياته في أمم أفريقيا، بمواجهة غينيا في الجولة الأولى من دور المجموعات يوم 15 يناير الجاري. 

ويصطدم منتخب الكاميرون بنظيره السنغالي، في الجولة الثانية ، يوم 19 يناير الجاري، قبل أن يختتم منافسات دور المجموعات بمواجهة جامبيا يوم 23 يناير. 

search