السبت، 06 يوليو 2024

06:28 م

الحفاظ على استقرار السلع تتصدر لقاء شريف فاروق وعلي المصيلحي

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

جهاد سداح

A A
سفاح التجمع

استقبل علي المصيلحي، وزير التموين السابق؛ شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد بديوان عام الوزارة، مقدمًا له التحية والتقدير داعيا الله أن يوفقه لما فيه الخير لبلدنا الحبيب. 

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين، إن وزير التموين السابق علي المصيلحي أكد لشريف فاروق أن الوزارة من الوزارات الخدمية الكبيرة التي تقدم خدمات لقطاع كبير من المواطنين سواء في منظومة الخبز أو منظومة السلع المدعمة على بطاقات التموين ومتابعة الأسواق. 

وأضاف المتحدث الرسمي في بيان صادر اليوم، أن الوزارة تقوم بتلبية احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم وتهدف إلى الحفاظ على استقرار الأسعار من خلال توفير السلع وتكوين مخزون استراتيجي كبير من السلع والتأكد من جودة المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية. 

الحفاظ على استقرار السلع

وكشف متحدث التموين، أن وزير التموين الجديد أكد أنه سيعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالمواطن والحفاظ على استقرار السلع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالإضافة إلى جودة السلع المقدمة للمستفيدين على بطاقات الدعم. 

ونوه إلى أن شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، تقدم بالشكر للدكتور على المصيلحي، على استقباله له وعلى الجهود الكبيرة التي قدمها للوطن والمواطن خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية. 

احتياطي استراتيجي آمن من السلع

وأكد فاروق، أن الفترة المقبلة ستسير طبقًا لتوجيهات الرئيس ودولة رئيس الوزراء في الحفاظ على احتياطي استراتيجي آمن من السلع.

وتحدث عن استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الأخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجيستية ومراكز الخدمة وأسواق الجملة والنصف جملة إضافة إلى العمل على تطوير العنصر البشري والارتقاء بمهاراته لمواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم بما يرتقي بمستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

search