السبت، 06 يوليو 2024

04:15 م

بعد اتهامه بسرقة لحن.. أول رد من رضا البحراوي على عدوية عبدالرحيم

المطرب الشعبي رضا البحراوي

المطرب الشعبي رضا البحراوي

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

كشف أحمد جلال المنتج الفني ومدير أعمال المطرب الشعبي رضا البحراوي، كواليس وتفاصيل الخلاف بينه وبين المغني عدوية عبدالرحيم، نجل الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، وتبادل الدعاوى القضائية بينهما.

وقال مدير أعمال رضا البحراوي، لـ"تليجراف مصر"، إن عدوية سرق التيمة اللحنية من أغنية "ناس مني ومن دمي"، في الوقت الذي حققت فيه نجاحًا كبيرًا وحصدت ملايين المشاهدات، وصنع أغنية مشابهة لها.

المطرب الشعبي رضا البحراوي

وأضاف أحمد جلال، قائلًا "عدوية عاوز يشتغل مع البحراوي بأي طريقة"، لافتًا إلى أن رضا تواصل مع عدوية وعاتبه على سرقة اللحن وطرح أغنية مشابهة.

وأضاف أن عدوية قال لـ رضا: "شغلي شغلك وتعالى نغنيها سوا"، ولكن "البحراوي" رفض وأبلغه أنه يغنيها في الأفراح.

المطرب الشعبي رضا البحراوي

سب وقذف البحراوي

وأكد أن رضا وفريق عمله تفاجأوا بأن عدوية عبدالرحيم نشر مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا وادعى أن "البحراوي" سرق أغنيته وغناها في الأفراح، مضيفًا أنه دعا عليه بأن تنقلب به سيارته ويتعرض لحادث، من مضايقته بسبب عدم قدرته على التواصل مع البحراوي فضلًا عن قرار رفض عمل ديو غنائي معه.

رضا البحراوي وعدوية عبد الرحيم

رضا لا يشغله عدوية

وأكمل أن محمد مصطفى، المحامي الخاص بالمطرب رضا البحراوي، تقدم على الفور ببلاغ للنائب العام، ضد عدوية، متهمًا إياه بالسب والقذف والتشهير به، مؤكدًا أن "البحراوي" بعيد تمامًا عن مباشرة تلك الأزمات ولا يهتم بأي شيء يشغله عن عمله، قائلاً: "رضا قطر وماشي مركز في شغله ومش شاغل باله بعدوية من أساسه".

عدوية عبد الرحيم

بلاغ للنائب العام ضد عدوية

وكان محامي رضا البحراوي، تقدم اليوم الأربعاء، ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 40766 لسنة 2024، ضد عدوية شعبان عبد الرحيم يتهمه فيه "بالتهديد العلني وسبه".

search