السبت، 06 يوليو 2024

04:21 م

النيابة تواجه البلوجر روكي أحمد بمقطع فيديو مثير

البلوجر روكي أحمد

البلوجر روكي أحمد

مصطفى منازع

A A
سفاح التجمع

واجهت نيابة التجمع الجزئية برئاسة وكيل النائب العام، نور أيمن، البلوجر روكي أحمد، بفيديو مثير وهي ترتدي المايوه داخل الحمام وبصحبتها صديقتها تلتقط لها صورًا وفيديوهات مثيرة.

من جانبها أكدت البلوجر روكي أحمد، خلال تحقيقات النيابة العامة معها، أنها تقوم بنشر الفيديوهات بغرض التسلية وليس التربح.

وأضافت المتهمة أمام جهات التحقيق، أن حسابها على “فيسبوك” غير مفعل للأرباح، وأنها منذ أن أنشأته لم تتلق أي مبالغ مالية جراء تلك الفيديوهات التي يتم بثها.

وقالت البلوجر، أمام جهات التحقيق، “أنا مش بعمل كده عشان الفلوس أنا أصلا مش مفعلة موضوع الأرباح على ”فيسبوك"، مؤكدة أنها لم تتلق سوى 2000 جنيه عبر منصة "تيك توك".

في سياق متصل تستمع جهات التحقيق، إلى أقوال ضابط التحريات في واقعة اتهام البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم “روكي أحمد”، في اتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

وواجهت جهات التحقيق، البلوجر بجميع الفيديوهات التي بثتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما وجهت النيابة العامة لها تهمة تسهيل الدعارة، في الوقت الذي أنكرت فيه المتهمة الاتهام الموجه إليها.

وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهمة، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضبطت البلوجر بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

وقال المحامي أشرف فرحات، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إنه تم ضبط البلوجر روكا أحمد، بمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، على إثر البلاغ المقدم منا والمقيد تحت رقم 22927 عرائض المكتب الفني، لقيامها بالتحريض على الفسق والفجور وإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي والقيام بعرض صور ومقاطع بها إيحاءات جنسية.

search