الأحد، 07 يوليو 2024

04:27 ص

البلوجر روكي أحمد تنكر "تسهيل الدعارة" أمام جهات التحقيق

البلوجر روكي أحمد

البلوجر روكي أحمد

خلود طارق

A A
سفاح التجمع

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال ضابط التحريات في واقعة اتهام البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة بـ“روكي أحمد”، في اتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

وواجهت جهات التحقيق، روكي أحمد، بجميع الفيديوهات التي بثتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر حساباتها على “تيك توك” و"فيسبوك".

تهمة جديدة

كما وجهت لها النيابة العامة تهمة تسهيل الدعارة، حيث أنكرت “روكي” تلك التهمة، وتمسكت أمام النيابة بأقوالها، وبأنها لا تعلم شيئًا عن تهمة ممارسة وتسهيل الدعارة.

كما واجهت النيابة العامة البلوجر روكي أحمد بفيديوهات قديمة منذ 4 سنوات ماضية، وكانت عبارة عن مقاطع تستعرض فيها رشاقتها.

وكشفت التحقيقات الأوليّة مع المتهمة، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضبطت البلوجر رقية أحمد الصافي، بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

جاء ذلك بعد رصد الأجهزة الأمنية لفيديوهاتها الخادشة التي تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” و"فيسبوك" و"إنستجرام".
وقال المحامي أشرف فرحات، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنه تم ضبط البلوجر روكي أحمد، بمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، على إثر البلاغ المقدم منا والمقيد تحت رقم 22927 عرائض المكتب الفني، لقيامها بالتحريض على الفسق والفجور وإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي والقيام بعرض صور ومقاطع بها إيحاءات جنسية.

search