السبت، 06 يوليو 2024

04:39 م

ضحية كابل كهرباء.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الطفل "محمد"

المجنى عليه

المجنى عليه

البحر الأحمر _ محمد طه

A A
سفاح التجمع

لقى طفل عمره 6 سنوات مصرعه بالغردقة متأثرًا بإصابته بصعق كهربائي بأحد الكابلات الكهربائية المكشوفة المتدلية على رصيف أحد الشوارع بمنطقة المشاة المحيطة بمكتبة الطفل بالمدينة أثناء سيره مع أسرته.


فوجئت الأسرة بتعرض الطفل للصعق الكهربائي وفقدان الوعي في الحال حيث تم نقله للمستشفى، وحجزه بغرفة العناية المركزة بمستشفى الغردقة العام لمدة 3 أيام حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وحُرر محضر بالحادث بقسم ثان الغردقة، وتباشر النيابة التحقيقات لمعرفة وكشف ملابسات الواقعة.


تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محيى سلامة مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى الغردقة العام بإصابة طفل بصعق كهربائي من أحد الكابلات الكهربائية المكشوفة وتم نقله لمستشفى الغردقة العام لإنقاذه من الموت.

وكشفت التحقيقات أن الطفل الضحية يدعى محمد أحمد ويبلغ من العمر 6 سنوات، وأنه كان يسير مع والدته وأخوته على الرصيف المخصص للمشاة بعيدًا عن السيارات وأن كابل كهرباء ضغط عالٍ مكشوف كان مغطى بحجارة (إنتر لوك) صعق الطفل في الحال.

تم نقل الطفل “محمد” للمستشفى في حالة سيئة لإنقاذه واستمر محجوزًا في العناية المركزة بالمستشفى لمدة 3 أيام حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وإيداع الجثة مشرحة المستشفى.

حُرر محضر بالواقعة حمل رقم 4229 قسم ثان الغردقة، وتم إخطار النيابة لاستكمال التحقيقات في الحادث والتي طلبت تحريات المباحث، والتصريح بدفن جثة الطفل.

search