الجمعة، 02 أغسطس 2024

03:55 م

النائب العام: نحرص على إعلاء قيم حقوق الإنسان

النائب العام المستشار محمد شوقي

النائب العام المستشار محمد شوقي

أحمد نور الدين

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

وجه النائب العام المستشار محمد شوقي، بضرورة إجراء دورات تدريبية لموظفي النيابة العامة بدائرة نيابة استئناف القاهرة؛ بمعهد البحوث الجنائية والتدريب بالنيابة العامة، وتمكينهم من الحصول على برامج الماجستير في علوم الإدارة وفق البروتوكولات الموقعة مع الجهات المعنية.

ووجه النائب العام الشكر لهم خلال لقائه اليوم الأربعاء، بعدد منهم لجهودهم المضنية في حسن سير العمل الإداري وانتظامه بدوائر اختصاصهم.

وأشار النائب العام إلى أهمية الحرص على كفالة حقوق المتعاملين مع النيابة العامة على اختلافهم، بما يعلي من قيم حقوق الإنسان، ويحقق رسالة النيابة العامة السامية بصفتها الوكيلة عن الهيئة الاجتماعية مؤكدًا عزمه تكريم المتميزين منهم والتواصل الدائم معهم دون رقيب أو وسيط.

وكان النائب العام، التقى رئيسَ الاستئناف القائم بأعمال المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة، والمحامين العموم الأول والمحامين العموم لنياباتها الكلية، وعددًا من أعضاء النيابة العامة بدائرتها، بمختلف درجاتهم، من درجة معاون نيابة وحتى رئيس نيابة.

واستعرض الحضور أمام شوقي، مجريات العمل بمختلف النيابات، وآلية مباشرته في ضوء منجزات التحول الرقمي، على نحو يحقق العدالة الناجزة، كما بينوا رؤاهم وأفكارهم لتطوير منظومة العمل بالنيابة العامة.

وفي الختام أكد النائب العام على توفير جميع ما يحتاجه أعضاء النيابة العامة لانتظام وحسن سير العدالة، وتواصله الدائم معهم دون رقيب أو وسيط.

يذكر أن النائب العام التقى من قبل، عددًا من أعضاء النيابة العامة، بدائرتي نيابة استئناف طنطا ونيابة استئناف قنا، مؤكدًا عزمه عقد المزيد من اللقاءات مع الأعضاء بمختلف النيابات.

search