الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:12 ص

النائب العام يرسل برقية تهنئة إلى السيسي بمناسبة العام الجديد

النائب العام المستشار محمد شوقى

النائب العام المستشار محمد شوقى

عمرو عبدالله

A A

أرسل النائب العام المستشار محمد شوقي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة العام الجديد 2024.

وجاءت نص البرقية كالتالي "يطيب لي وجميع أعضاء النيابة العامة والعاملين بها، أن أبعث لسيادتكم بأصدق آيات التهاني بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، سائلين المولى عز وجل أن يعيده عليكم وعلى الشعب المصري العظيم، بالخير واليمن والبركات، محققين ما تصبون إليه من الآمال والغايات، لرفعة وطننا العزيز وشعبه العظيم.

وزير الداخلية

الخميس الماضي، بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية إلى رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، للتهنئة بقرب العام الجديد، وبرقيتين متشابهتين إلى رئيس مجلس النواب، الدكتور حنفي جبالي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق أسامة عسكر، بمناسبة العام الميلادي الجديد.

العام الجديد 2024

وكتب “توفيق” في برقيته إلى السيسي: “بمناسبة العام الميلادي الجديد، يسعدني وهيئة الشرطة أن نبعث بأسمى آيات التهاني وأصدق الأماني”.

العزم والثبات

قال وزير الداخلية في برقية التهنئة “نحن نستقبل عامًا ميلاديًا جديدًا مُفعمًا بالآمال، نبتهل إلى المولى جلت قدرته، أن يجعله عام أمن وسلام وتقدم وازدهار لمصرنا الغالية، وأن يوفقكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم الوطنية، وإنجاز الأهداف القومية الطموحة، حفظكم الله قائداً تدافع عن الحق، وستبقى مصر بإذن الله، وبقيادتكم، وطنًا أبيًا، وسيظل أبناؤها ورجال الشرطة منهم لديهم كل العزم والثبات في مواجهة التحديات متفانين من أجل رفعة الوطن وعزته.”.

الفريق أسامة عسكر

أرسل “توفيق” برقية تهنئة إلى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق أسامة عسكر، قال فيها “يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، أن نبعث لسيادتكم وقادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة بأخلص التهاني وأسمى الأمانى، ونستقبل العام الميلادي الجديد بمشاعر الأمل في غد مُفعم بالأمن والاستقرار”.

search