السبت، 05 أكتوبر 2024

01:23 م

الزمالك يشارك في أفريقيا.. تفاصيل رخصة "اللحظات الأخيرة"

الزمالك

الزمالك

عبدالمنعم الألفي

A A

منحت لجنة الترخيص بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار محمود عابدين، الرخصة الرياضية لنادي الزمالك، وبات مؤلا للمشاركة الأفريقية.

وقالت اللجنة، إنها اتخذت قرارا بمنح نادي الزمالك الرخصة بعد تقديمه ما يفيد “كتابة”، جدولة المديونية الخاصة باللاعب المغربي خالد بوطيب.

 أوضحت، أنها اطلعت على عقد اتفاق بين الزمالك و"بوطيب"، على سداد المديونية بموجب أقساط شهرية حتى يونيو  2025.

كان أعلن المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أحمد سالم، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، نجاح ناجيه في إتمام اتفاق مع لاعب الفريق السابق خالد بو طيب، وينتظر استلام الرخصة الخاصة بالاشتراك في المسابقات الأفريقية من الاتحاد الأفريقي "كاف"، مساء اليوم.

انفراجة بشأن الرخصة الأفريقية

كان صرح مصدر خاص في الزمالك لـ“تليجراف مصر”، صباح اليوم، بأن النادي سيحصل على الرخصة الأفريقية خلال الساعات المقبلة للمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية بشكل طبيعي، بعد التوصل لاتفاق مع بوطيب بشأن جدولة مستحقاته المتأخرة.

 و أمهل الزمالك حتى غدا الجمعة 5 يوليو لحل أزمة مديونياته المالية، حتى يتسنى له الحصول على الرخصة الرياضية، للمشاركة بالمسابقات الأفريقية.

التزامات مالية أخرى

ويواجه الزمالك تحديات أخرى تتعلق بسداد مستحقات كل من أندريه أوليفيرا ودانيال جونزاليس، مساعدي جوزفالدو فيريرا مدربه السابق، بواقع 14 ألف دولار لكل منهما، بالإضافة إلى روي أجواش، 20 ألف دولار.

search