الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:35 ص

فتوح.. "المهووس" بالسيارات الفارهة

 أحمد فتوح نجم نادي الزمالك

أحمد فتوح نجم نادي الزمالك

أحمد فودة

A A

في كل مرة تحسنت الحالة المادية، للاعب الزمالك، أحمد فتوح، ولو قليلًا، بادر بشراء سيارة جديدة، يحرص أن تكون فارهة أكثر من سابقتها.. غالبا ما يشتريها بنظام "التقسيط"، وهو ما يضعه دائما تحت ضغوط مادية مرهقة.

بسبب هذا "الهوس"، عانى فتوح أزمة مالية طاحنة، تحدث عنها مدير أعماله، سمير صلاح في تصريحات تليفزيونية سابقة.

بحسب مصادر مقربة لـ"فتوح"، يحرص اللاعب على تحديث أسطول سياراته بشكل مستمر، لدرجة تجعلهم يصفونه بأن "لديه هوس اقتناء أكبر عدد من السيارات الفارهة". لكن متى بدأت رحلة فتّوح مع السيارات، وما الماركات التي اشتراها؟
 

فتوح لديه هوس باقتناء السيارات الفارهة

من الصيني إلى BMW

في 2016، حينما تعاقد نادي الزمالك مع الناشئ أحمد فتوح من مركز شباب ألماظة، حدد له 20 ألف جنيه راتبًا شهريا، وكان أول ما فعله اللاعب أن اشترى سيارة مستعملة، من ماركة صينية شهيرة، كانت تساوي وقتها 80 ألف جنيه.
أعير فتوح عام 2019 إلى نادي سموحة، بمبلغ مالي معقول، ليشتري أول سيارة جديدة من موديل نفس السنة، وكانت BMW بيضاء اللون، بـ500 ألف جنيه.
 

فتوح داخل سيارته المرسيدس

لاند روفر ومرسيدس

بعد عودته إلى الزمالك، موسم 2020، برزت موهبة فتوح بشكل كبير، وصار أحد النجوم المفضلين للجمهور الزملكاوي، حيث حصل مع الأبيض على بطولة الدوري مرتين متتاليتين، وكأس مصر والسوبر المصري، وهي الفترة التي بدأ فيها فتوح شراء واقتناء أحدث أنواع السيارات.

وكانت البداية سيارة لاند روفر سبورتس، سوداء اللون، صاحبة الإمكانيات الهائلة، وكان سعرها في السوق المصري وقتها 3 ملايين جنيه.

 الموديلات الأحدث “غواية”

بعد عام، اشترى فتوح واحدة من أغلى وأفخم السيارات في العالم، مرسيدس جي كلاس موديل 2022، بمواصفات مذهلة، محرك ثماني اسطوانات، 8 سلندر، سعة  4000 سي سي تيربو، يتراوح سعرها بين 7 و10 ملايين جنيه، واشتراها بنظام التقسيط ربع السنوي، لتجاور اللاند روفر التي رفض التفريط فيها باعتبارها "وش الخير عليه".
 

فتوح مع  سيارة لاند روفر سبورتس


وأخيرًا.. بنتلي

قبل أسابيع من أزمته الشهيرة مع الزمالك، قرر فتوح شراء سيارة جديدة تناطح السابقتين، من نوع "بنتلي"، سوداء اللون، وهي نفس السيارة التي يمتلكها اللاعب المصري المحترف في ليفربول، محمد صلاح، وعدد كبير من نجوم الكرة في العالم، وسعرها يتراوح بين 15 إلى 20 مليون جنيه مصري.

search