السبت، 05 أكتوبر 2024

02:05 م

"لن تسير وحدك".. جمهور الزمالك يتراجع عن مقاطعة المباريات

نادي الزمالك

نادي الزمالك

كريم عبدالكريم

A A

أعلنت رابطة مشجعي جمهور الزمالك “الوايت نايتس”، العودة إلى مساندة الفريق في المدرجات، بعد الغياب الفترة الماضية، تعبيرا عن الغضب من بعض قرارات مجلس الإدارة.

وشارك "الوايت نايتس" بيانا عبر الصفحة الرسمية على فيسبوك، جاء فيها، "إلى جماهير نادينا التي طالما شهدناها تقف دائما معنا متحدة من أجل مصلحة نادينا العظيم، إننا لن نقبل لحظة أن نترك الزمالك يسير وحده، كنا دائمًا أول الحاضرين وأول من نادى بعودة الجماهير إلى المدرجات؛ فنحن لن نكون سوى عامل مؤثر مع نادينا بأصواتنا في المدرجات ومواقفنا الثابتة، وهذا ما سيظل لطالما كنا هنا لن تصبح المدرجات فارغة أبدًا من فرسان الزمالك الأوفياء.. فهذا النادي (ملكنا فقط ولن نتركه مهما كان)”.

وايت نايتس يعلن حضورة مباريات الزمالك

تابع البيان، “لكن بعض الأوقات تحتم علينا بعض المواقف أن لا بد من خطوة صريحة تجاه ما يحدث على الساحة الرياضية فيما يخص نادينا، وما شاهدناه الأيام الماضية، ألزم علينا أن يكون لنا موقف واضح وأن نسجل اعتراضًا على قرارات مجلس إدارة الزمالك وأنها لم تُمثلنا، بصفتنا صوت هذا الكيان ودرعه الثاب،،ت وأهم أركان العائلة التي نحلم بها”.

أضاف: "ليعلم الجميع أن مجموعتنا وجماهير نادي الزمالك اتجاه بوصلتها مع من يعمل لمصلحة نادينا، وسيظل دعمنا الثابت للزمالك ولمن أراد مصالحه فقط لا غير، وإننا مع هذا الكيان العظيم جسد وروح لم يفترقا أبدًا، مهما كان".

وفي البيان، “قررنا حضور المباراة القادمة والعودة من جديد لمؤازرة وتشجيع الزمالك من المدرجات، والعودة إلى حياتنا التي لا نستغني عنها، وشغفنا الذي لا يهدأ أبدا وليس له مثيل ونحن وسط عائلتنا”.

اختتم، “نحن على يقين بأن عائلتنا دائما تستطيع تصحيح الأوضاع وأن تنبه جميع أفرادها بإسم الزمالك العظيم الذي نمثله جميعًا والذي ينتظر منا جميعًا الكثير، حتى يعود لمكانته الحقيقية التي تعلم قيمتها جيدًا ويستحقها نادينا العظيم”.

من جهته، تفاعل نادي الزمالك مع “بيان الوايت نايتس”، وكتب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك،  “جسد وروح لم يفترقا أبدًا، هكذا هي معادلة الزمالك مع جماهيره، عائلة واحدة دائمًا نحو الأمجاد”.

منشور الزمالك
رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search