السبت، 03 أغسطس 2024

12:27 ص

معركة بالأسلحة في أسيوط.. أولوية المرور تشعل خناقة بين 15 شخصًا

 ضبط المتهمين بالتشاجر بأسيوط

ضبط المتهمين بالتشاجر بأسيوط

محمد أبو الغيط

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط من الأهالي بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين سكان المنطقة بإحدى القرى بدائرة المركز. 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة  الأمنية لمحل البلاغ وبالفحص تبين أن المشاجرة بين كلٍ من طرف أول “7 أشخاص، لـ 5 منهم معلومات جنائية”، طرف ثان "8 أشخاص، لـ 6 منهم معلومات جنائية"، مقيمون بذات الناحية، على إثر سابقة حدوث مشادة كلامية بين شخصين من كلا الطرفين على أولوية المرور تطورت إلى مشاجرة تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية دون حدوث ثمة إصابات.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط طرفي المشاجرة.. وبحوزتهم “رشاش، 14 بندقية آلية، عدد من الطلقات النارية”.. وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم لذات الخلاف.

أجهزة وزارة الداخلية

وفي واقعة أخرى، كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على منصة "إنستجرام" بشأن حدوث مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بمنطقة الساحل الشمالي، ووفاة شخص وآصابة آخرين.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبيّن أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 19 يونيو الماضي، تبلغ لقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح، حدوث مشاجرة ووقوع مصابين بملهى ليلي، بين المدير المسؤول عن الملهى "غير مرخّص" و6 عاملين من جهة، و3 من المترددين على الملهى، وبحوزة أحدهم سلاح ناري “طبنجة” تم ضبطه.

إصابات وتلفيات

وتبيّن أن سبب الخلاف قيام الطرف الأول بمنع الثاني من دخول الملهى، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص من الطرفين بسحجات وكدمات واشتباه بكسور، وحدوث تلفيات بـ4 سيارات تصادف تواجدها بمكان المشاجرة، كما تبيّن عدم صحة ما ورد بشأن وفاة شخص، وتم ضبط طرفي المشاجرة واتخاذ الإجراءات القانونية في حينه.

تمزيق جسد شاب بالسلام

وفي واقعة أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في وقت سابق، تفاصيل ملابسات تداول خبر عبر أحد المواقع الإخبارية بعنوان "أشخاص يمزقون جسد شاب بالسلام ويلوذون بالفرار مُستخدمين سيارة ملاكي ملك أحدهم".

ووفق بيان لوزارة الداخلية، فقد تبيّن بعد الفحص أنه تبلغ لقسم شرطة السلام ثانٍ من إحدى المستشفيات باستقبالها طالبًا مقيمًا بدائرة قسم شرطة الحدائق مصابًا بجروح بأماكن متفرقة بالجسم، إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم بمحل عمل والده “ورشة حدادة”، واتهامه 5 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسبب خلافات عائلية، ما أدى لإصابته.

وبإجراء التحريات، تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة “مقيمون بدائرة قسم شرطة المرج”، وبحوزتهم فرد خرطوش وطلقة لذات العيار، و3 أسلحة بيضاء، والسيارة المستخدّمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.



 

search