الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:06 ص

زوج هاجر أحمد يُطمئن جمهورها بعد أزمة صحية مفاجئة (خاص)

هاجر أحمد وزوجها

هاجر أحمد وزوجها

محمد صالح

A A

تحسنت الحالة الصحية للفنانة هاجر أحمد، بعد الأزمة الصحية الطارئة التي ألمت بها في الساعات الماضية. 

ونُقلت هاجر إلى أحد المستشفيات ووضعت على جهاز التنفس بسبب الأزمة الصحية، قبل أن تستقر حالتها الصحية.

وقال زوج الفنانة هاجر أحمد، أحمد الحداد، في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر": "حالة هاجر تحسنت بشكل كبير، هي الآن في المنزل، أشكر الجميع ممن حرصوا على الاطمئنان على صحتها". 

وكانت هاجر قد نشرت صباح اليوم الجمعة، صورة لها من داخل المستشفى، على جهاز التنفس الصناعي، مما أثار قلق جمهورها.

هاجر أثارت قلق جمهورها بصورة على جهاز التنفس

شكوى لجهاز حماية المستهلك

تقدمت هاجر أحمد، بشكوى لجهاز حماية المستهلك إثر تعرض حقيبة باهظة الثمن من ماركة ديور Dior العالمية للتلف، بحسب منشور دونته على صفحة تحت مسمى The Power of Social Media - Consumer’s" Experience".

إتلاف حقيبة بـ 5 آلاف دولار

وروت الفنانة ما تعرضت له مما وصفته بإهمال متعمد، أدى إلى إتلاف حقيبتها التي تخطى ثمنها ربع مليون جنيه مصري.

وأوضحت هاجر أنه قبل حوالي شهرين ونصف الشهر، اتصلت بالمغسلة وأخبرت مسؤوليها بأن لديها حقيبة غالية الثمن ولكنها متسخة، لافتا إلى وجود بقعة بسيطة من الألوان التي أحدثتها ابنتها.

شكوى هاجر بسبب حقيبتها


طرق تنظيف الحقيبة

وتابعت هاجر أحمد: "سألتهم عن مدى استطاعتهم تنظيف  الحقيبة وأكدوا لي قدرتهم على ذلك، (طبعًا يا فندم، نحن نتعامل مع  شنط ماركات وشنط غالية).

وأضافت هاجر أنها تلقت تأكيدًا من المغسلة بأنهم يستخدمون نفس المواد التي تستخدمها “كريستيان ديور”، في التنظيف، قائلة، "أكدت عليهم أكثر من 50 مرة، وقالوا لي إن لديهم فني يحدد ما إذا كان يمكنه القيام بذلك أم لا، وأنهم لن يغامروا بالتأكيد، كما أكدت أن  الشنطة لا تغسل بالماء ولا تدخل الغسالة، وتنظف بمواد معينة".

تلف الشنطة

وبعد أسبوع، عثرت هاجر، على الحقيبة وكانت الصدمة، التي ذكرتها: "وجدت اللوجو المصنوع من ماء الذهب ممسوح، والشنطة محروقة من الداخل، ويدها مكسورة، ومقطعة من الجوانب وكل معالمها راحت".

وأضافت أن إدارة المغسلة طلبوا منها أن تسامحهم، ولكنها عبرت عن غضبها الشديد، مؤكدة أن المغسلة لها تجارب سيئة، لا سيما بعد تلقيها ردا منهم: "اللي تعرفي تعمليه اعمليه واخبطي رأسك في الحيطة".
 

search