السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

فيلم عن حياته.. رضا البحراوي ممثلا لأول مرة

رضا البحراوي

رضا البحراوي

سعد نبيل

A A

كشف أحمد جلال مدير اعمال المطرب الشعبي رضا البحراوي، خوضه أولى تجاربه في عالم التمثيل، ومن المقرر أن يعلن تفاصيل العمل كاملة قريبًَا.

وقال مدير أعمال رضا البحراوي، لـ"تيحراف مصر"، إن رضا تعاقد بالفعل على عمل سينمائي مع شركة السبكي للانتاج الفني، الأيام الماضية، ويجرى في الوقت التحضيرات لبدء التصوير.


وتابع أحمد جلال، أن الفيلم تدور قصته حول حياة رضا البحراوي الشخصية بنسبة كبيرة، ويجسد شخصية المطرب الشعبي وأهم الصعوبات الذي مر بيها خلال مشواره في عالم الغناء.


 

أزمة رضا البحراوي وعدوية عبدالرحيم

وشهد الوسط الغنائي الأيام الماضية، خلاف بين المطرب الشعبي رضا البحراوي، وعدوية عبدالرحيم، نجيل الراحل شعبان عبدالرحيم، بسبب أغنية، وتطور الأمر الى السب والقذف، وتبادل الدعاوى القضائية بينهما.

بلاغ للنائب العام ضد عدوية

وكان محامي رضا البحراوي، تقدم اليوم الأربعاء، ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 40766 لسنة 2024، ضد عدوية شعبان عبد الرحيم يتهمه فيه "بالتهديد العلني وسبه".

 

آخر أعمال “البحراوي”

وطرح المطرب الشعبي رضا البحراوي، الأيام الماضية، اغنية جديدة بعنوان “ع الدوغري وبرجولة”، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، ولم يكشف عن تفاصيل إضافية حول الأغنية، مثل كاتب الكلمات والملحن والموزع، بخلاف المعتاد.

كلمات الأغنية

وتقول كلمات الأغنية "اللي إحنا مش في حياته، الحلو كله فاته، والله يعوض عليه، ويا بخته بينا يا بخته اللي إحنا من بخته، ‎الحاجة داعية ليه، الملامح أسد والقلب مش موجود، أخوك طالع من بلد مش بتجيب إلا أسود، ‎الهيبة فينا كدة كدة من يومنا وإحنا ملوك، ‎اسأل عن جدعنا وعلينا هيدلوك، ‎أنا أنا يا ابني اتقل راس في البلد، من غير ملف ولا مستند".

search