السبت، 05 أكتوبر 2024

09:45 ص

بعد إصابتها.. طارق الشناوي لـ شيرين عبد الوهاب: "كفاية خزعبلات"

  طارق الشناوي وشيرين عبدالوهاب

طارق الشناوي وشيرين عبدالوهاب

سعد نبيل

A A

علق الناقد طارق الشناوي، على واقعة ضرب الفنان حسام حبيب، لطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، فجر اليوم.

وقال “الشناوي”، في تصريح لـ"تليجراف مصر"، إن ما حدث هو سلسلة ضمن “الخزعبلات”، التي تعيش فيها شيرين عبد الوهاب، مشيرًا إلى أن آخر حديث عن طليقها حسام حبيب، أكدت أنه يدعمها وأنه على حق في هجومه على شقيقها.

وعقب الناقد الفني، على أنباء فسخ خطوبتها، قائلا: "هل تم خطبة شيرين بالفعل؟!"، لافتًا إلى أن عقلية شيرين عبدالوهاب تحتاج إلى إعادة تهيئة من جديد، ولابد أن تنضج أكثر من هذا، قائلا: “كفاية كده دي واحدة عندها 44 سنة”.
في السياق ذاته، أكد الناقد طارق الشناوي، على أن الجمهور يحتاج إلى أن يسمع أغانٍ جديدة وقوية لشيرين عبدالوهاب، أكثر من سماع أزماتها مع حسام حبيب، وشقيقها.

أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وقال مصدر أمني إن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما حضرت المجني عليها لقسم شرطة التجمع الأول والدماء تسيل منها بغزارة وقررت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

وأضاف المصدر أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها اليمنى، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها.

تفاصيل إصابة شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين في محضر الشرطة أن طليقها قام بضربها مما تسبب فى إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

search