الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

حسام حبيب: أنا ضربت شيرين.. والمفروض تشكرني | فيديو (خاص)

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

سعد نبيل

A A

اعترف الفنان حسام حبيب، بالاعتداء على طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالضرب والسحل وإصابتها بجروح عميقة في الوجه والرأس، مبررا ذلك بأنه من أجل مصلحتها الشخصية، وحتى يمنعها من أذية.

وقال “حبيب” في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، “أيوة أنا ضربتها والمفروض تشكرني".

أضاف حسام، "معنديش حاجة أقولها، والمفروض شيرين كانت تشكرني إني منعتها من أذية بنتها، ومستغرب إنها عملت كده”، على حد قوله.

تابع، “شيرين مش أول مرة تأذي نفسها، مرة تحلق شعرها وتقول حسام اللي عمل، ومرة تدافع عني”.

أكمل طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب، “أنا والله العظيم زهقت من اللي بيحصل، وبعتذر للناس على كل اللي بتسمعه عننا كل شوية، ومكسوف من نفسي جدًا ومش عارف أقول ولا أعمل إيه”، حسب ما سرد في تصريحه الخاص.

وعن اتهامه بسرقة الاستديو الخاص بها، أكد أن الاستديو كان بالشراكة بينهما، موضحا “أنه سجيل أغان فيه لمدة 3 أشهر متواصلة”، على حد تعبيره.

ضرب حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب

وبشأن الواقعة ذاتها، قال مصدر أمني إنها حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما حضرت المجني عليها لقسم شرطة التجمع الخامس والدماء تسيل منها بغزارة وقررت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

أضاف المصدر أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها اليمنى، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها.

 

احتجاز وتعذيب شيرين عبد الوهاب

تعود الواقعة لتلقي أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من المطربة شيرين عبدالوهاب مفاده احتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

تفاصيل إصابة شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين في محضر الشرطة، إن طليقها ضربها وأصابها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

search