الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:23 ص

موديست يتوصل لحل مع الأهلي بشأن باقي المستحقات.. تفاصيل

أنتوني موديست

أنتوني موديست

هيثم موسى

A A

توصل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي السابق، إلى اتفاق مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، بشأن جدولة باقي مستحقاته المالية. 

وأعلن أنتوني موديست، رحيله عن النادي الأهلي، بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء في نهاية يونيو الماضي.

وانضم أنتوني موديست لصفوف النادي الأهلي بداية هذا الموسم لمدة عام واحد قابلة للتمديد لموسم إضافي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي بروسيا دورتموند الألماني.

مستحقات موديست مع الأهلي 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن موديست حصل على 90% من مستحقاته المالية، ويتبقى 10%. 

وقال شوبير، خلال تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم"، إن موديست يتبقى له 300 ألف دولار من مستحقاته المالية مع النادي الأهلي، وتم الاتفاق على موعد وطريقة السداد.

وأضاف أن الأهلي اتفق مع موديست على سداد باقي مستحقاته المالية على دفعتين واللاعب وافق على ذلك، ومن المقرر أن يحصل على جزء منهم في شهر يوليو الجاري، والجزء الثاني في أغسطس المقبل. 

أنتوني موديست مع الأهلي

وحصل اللاعب الفرنسي مع الأهلي هذا الموسم على راتب قدره 1.5 مليون دولار مع بعض البنود الإضافية حال تسجيل عدد من الأهداف وتحقيق البطولات، ويُفعّل الموسم الثاني في عقده بناء على نسبة معينة من المشاركة في الموسم الأول.

ولعب موديست مع الأهلي في كافة البطولات، 29 مباراة بما يعادل 1259 دقيقة، ويتقاضى 1.5 مليون دولار، إذ إن أنتوني يتقاضى في الدقيقة مع الأهلي 1191.42 ألف دولار بما يعادل 57.164 ألف جنيه مصري.

وسجل موديست مع الأهلي في كافة البطولات، 5 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة، وحصد 3 بطولات خلال فترة تواجده في نادي الأهلي، “كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا”.

search