الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:38 ص

بعد فتح تحقيق رسمي.. قرار جديد من مودرن سبورت بشأن أزمة أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد رفعت

محمود موسى

A A

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة وليد دعبس، الامتناع عن أي أحاديث إعلامية أو حوارات صحفية أو مداخلات تلفزيونية من أي مسئول في النادي حول اللاعب أحمد رفعت، انتظارًا لقرار لجنة التحقيقات المشكلة بتاريخ 7 يوليو 2024 من وزارة الشباب والرياضة حول الأزمة.

وزير الرياضة يتعهد بمحاسبة المخطئ 

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تقوم بدورها إزاء الأزمات التي تحدث، سواء بالنقاش، أو بالحل بالتفاوض، أو بالتحقيق، مشيرا إلى أن هذا ما حدث في ملابسات أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت، الذي نتقدم لأسرته بخالص العزاء.

وأكد الوزير صبحي خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامجها "في المساء مع قصواء" المذاع على قناة "سي بي سي"، أن الدولة ممثلة في وزارتي الشباب والرياضة والصحة، كانت سريعة وفعالة حين وقع الحادث المؤسف للاعب أحمد رفعت خلال مباراة فريقه مارس الماضي قبل أن يفارق الحياة فجر السبت. 

ولفت وزير الرياضة، إلى أن الوزارة اتخذت إجراءات تحقيقية بالنظر في أسباب سفر اللاعب للخارج، خاصة بعد تصريحاته حول معاناته من أزمة نفسية، مؤكدًا على الشفافية في الإعلان عن نتائج التحقيقات للجمهور ومحاسبة المسؤولين في حال ثبوت الإدانة.

توقيتات مباريات الدوري

وحول توقيتات مباريات الدوري، أشار الوزير إلى أن القرار بتغيير مواعيد المباريات جاء نتيجة لارتفاع درجات الحرارة واستطلاعات الرأي العام، حيث تمت الموافقة على إقامة المباريات ابتداءً من الساعة 5:30 مساءً، معتبرًا ذلك ملائمًا.


 

search