الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:30 ص

صفع وضرب.. مواقف مؤسفة لنجوم الفن مع المعجبين

عمر الشريف

عمر الشريف

محمد صالح

A A

سطرت واقعة الفنان محمد رمضان مع أحد المعجبين، فصًلا جديدًا في المواقف المثيرة التي كان أبطالها نجوم الفن من جهة، مع مُعجبين في الجهة الأخرى.
 

محمد رمضان تبادل الصفع مع مُعجب، اليوم، حيث طلب الأخير التقاط صورة تذكارية مع النجم في قرية "مراسي" بالساحل الشمالي، قبل أن يصوّر فيديو يقول خلاله "الفنان محمد حمضان"، حسبما ذكر أحد شهود العيان لـ"تليجراف مصر"، ليتبادل الثنائي الصفعات.

واقعة محمد رمضان صباح اليوم

عمر الشريف

سيناريوهات “الصفع” المؤسِفة سبق أن تكررت في عالم النجوم، فحين كان النجم الراحل عمر الشريف متواجدًا في مهرجان "تريبيكا" بالعاصمة القطرية الدوحة، طلبت منه الإعلامية عائشة الدوري صورة، فما كان منه إلا أن فاجأها بصفعة على وجهها في مشهد أثار دهشة المتابعين.

ولاحقًا، برّرت المتحدثة الإعلامية للفنان العالمي ما حدث كان بسبب ما وصفته بـ"الاستفزازات التي تعرّض لها عمر الشريف في المهرجان".


ماجد الكدواني

وفي عام 2015، استدعت النيابة العامة الفنان ماجد الكدواني، للتحقيق معه في تهمة ضرب عامل بمحطة وقود، وأظهرت كاميرات المراقبة حينها تعرُّض العامل للضرب على يد الكدواني، الذي كان برفقة فتاة وتحت تأثير الكحول.

حسن حسني 

واقعة أخرى حدثت في عام 2016، عندما حرص الفنان حسن حسني على حضور عزاء الفنان الراحل أحمد راتب، وبينما كان يحاول أحد الحضور الإمساك به والسير بجانبه، انزعج حسني وضربه بالكوع.

أحمد عبد العزيز

وفي وقت سابق من العام الجاري، تعرض الفنان أحمد عبد العزيز لموقف محرج أثناء حضوره عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، حيث أبعد مُعجبًا حاول التقاط صورة سيلفي معه، قائًلا: "إوعى إيدك ياله". 

عمرو دياب 

أحد أحدث وأشهر تلك المواقف بين الفنانين والمعجبين، تلك الواقعة التي أطلق عليها المتابعون "واقعة الصفع"، حيث فاجأ عمرو دياب أحد معجبيه بصفعة بعدما جذبه الأخير نت ملابسه في محاولة لالتقاط صورة سيلفي في حفل زفاف.

search