الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

ريهام سعيد عن شيرين عبدالوهاب: "ليس على المريض حرج"

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

سعد نبيل

A A

علقت الإعلامية ريهام سعيد، على فيديو انهيار الفنانة شيرين عبدالوهاب، داخل الاستديو الخاص بها، عقب مشاجرتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

ونشرت ريهام سعيد، فيديو عبر حسابها على "إنستجرام"، قالت فيه: "لو أنت بتحبها مكنتش نشرت فيديو زي ده، وكان المفروض تقول أنها عملت كده وهي مضروبة".

مبقولش أن شيرين صح

وتابعت: "الاستديو ده بتاعها هي اللي عملاه بفلوسها، وأنا مبقولش أن شيرين صح أنها تروح بس هي ممكن تكون زعلانة على شقاها وعمرها اللي ضاع".

وأردفت ريهام سعيد، خلال الفيديو أن شيرين عبدالوهاب، من الشخصيات المقربة لها، ضاربة المثل بالفنانة ياسيمن عبدالعزيز، قائله: "أن شيرين تحتاج الى 20 صاحب جنبها ويدعمها".

لا حرج على المريض

وتابعت "حتى لو شيرين بتحب حسام حبيب وهي اللي كل شوية ترجعله من حقها لأنها في نفسية مش كويسة ولا حرج على المريض".


واقعة شيرين وحسام حبيب

وكان شهد كمبوند “القطامية ديومز” الهادئ بمنطقة التجمع، حلقة جديدة من مسلسل أزمات المطربة شيرين عبدالوهاب وطليقها الملحن حسام حبيب شهده؛ هذه المرة كان الأمر مختلفًا حيث أصيبت الأولى بإصابات خطيرة.

مصادر مطلعة على التحقيقات في القضية كشفت لـ"تليجراف مصر" مفاجآت صادمة بشأن مشاجرة الثنائي ولماذا استمرت لـ7 ساعات كاملة رغم تواجد 6 أشخاص داخل الشقة التي شهدت الواقعة.

بلاغ ضدد شقيق شيرين عبد الوهاب

وكان تقدّم ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببلاغ إلى النائب العام ضد شقيق الفنانة لاتهامه باستغلال توكيل قديم كانت شيرين وقّعت عليه بموجب الأخوة بينهما، وتعاقد مع المنتج محمد الشاعر من دون علمها، والذي استولى على حسابات السوشيال ميديا الخاصة بها.

وأوضح في بلاغه، أن شقيق الفنانة شيرين استغل التوكيل واستولى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة شيرين دون الرجوع إليها، مضيفًا أن شقيق الفنانة تصرف في حقوقها بشكل غير مناسب، فاضطرت لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

search