الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:07 م

تطورات الحالة الصحية لـ شيرين وموقفها من حسام حبيب.. أين هي الآن؟

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

محمد صالح

A A

كشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب، تطورات حالتها الصحية، عقب اتهامها لطليقها الفنان حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب المبرح ما نتج عنه إصابتها بعدة جروح في الرأس ومناطق متفرقة من الجسد.

وقال المصدر لـ “تليجراف مصر” إنه لا صحة لما أوردته بعض التقارير الإعلامية بشأن مكوثها في المستشفى لتلقي العلاج، حيث إنها متواجدة حاليًا في منزلها، واستقرت حالتها الصحية وأصبحت في وضع أفضل.


بلاغ ضد حسام حبيب

المصدر نفسه أكد أن الفنانة شيرين عبد الوهاب مستمرة في اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه حسام حبيب، بعد تعديه عليا، وتقديم بلاغ بالواقعة.


إصابات شيرين

شيرين وصلت إلى المستشفى مصابة بجروح وكدمات، وكانت تعاني حالة هيستيرية وعصبية حادة جراء الحادث الذي تعرضت له.
وفي التفاصيل، أصيبت شيرين عبدالوهاب بجروح خطيرة بعد تعدي طليقها حسام حبيب عليها بالضرب داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول في القاهرة.
وقال مصدر أمني في وقت سابق لـ"تليجراف مصر"، إن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما حضرت المجني عليها لقسم شرطة التجمع الأول والدماء تسيل منها بغزارة وقررت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.
وأضاف المصدر، أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها.

شيرين بعد تعرضها للضرب


احتجاز وتعذيب

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من الفنانة شيرين عبدالوهاب، يفيد باحتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل شقة بالتجمع الأول.
وقالت شيرين، في محضر الشرطة، إن طليقها قام بضربها ما تسبب فى إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها.


نفي حسام حبيب

نفى الفنان حسام حبيب اتهامات طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بالاعتداء عليها بالضرب، مؤكدًا أن الحقيقة ستتضح قريبًا وأن هناك شهودًا وكاميرات تثبت براءته.
أوضح حبيب أن شيرين هي من قامت بإيذاء نفسها باستخدام طفاية ومقص، وأنه لا يستطيع الكشف عن المزيد من التفاصيل احترامًا للنيابة والقضاء.
وأكد الفنان حسام حبيب ثقته في أن الشهود، بمن فيهم ابنة شيرين، سيؤكدون براءته أمام النيابة، مشيرًا إلى أنهم الأقرب لها ويعرفون الحقيقة.

search