الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

ماذا حدث لـ شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب؟.. أزمات متواصلة

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

توالت الأزمات بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها المطرب حسام حبيب، والتي انتهت بهم في قسم شرطة التجمع، حيث حررت شيرين محضرًا ضد حسام بتهمة التعدي عليها والتسبب في إصابتها بجروح بالغة، منها كدمات وجرح بطول 3 سنتيمترات في رأسها. فما الذي حدث لشيرين عبد الوهاب؟

ماذا حدث لشيرين عبد الوهاب

بدأت القصة في الساعات الأولى من يوم السبت الماضي، بعدما نشبت مشاجرة عنيفة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، استمرت لمدة 7 ساعات متواصلة. 

وأفادت مصادر لـ"تليجراف مصر" بأن الأزمة بدأت في تمام العاشرة من مساء الجمعة، حيث نشبت مشادة كلامية بين الطرفين في وجود 6 أشخاص من العاملين معهما. 

وتطور الأمر إلى اعتداء حسام على شيرين بالشتم والضرب، وسحب قطعة زجاجية وألقاها في اتجاهها. 

وبعد هدوء الأوضاع قليلاً، تجددت المشاجرة مرة أخرى، حيث قام حسام بضرب شيرين بقدمه في عينيها مما تسبب في كدمة في العين اليمنى، واعتدى عليها بالضرب في جميع أنحاء جسدها، مسببا لها جروحاً في الرأس واليدين والصدر والقدمين.

تصريحات حسام حبيب

في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، نفى حسام حبيب في البداية أي تورط في مشكلة شيرين، موضحًا أن ابنتها هنا هي من استغاثت به وأنه تدخل فقط للدفاع عنها بسبب خلافات أسرية بينهما. وأكد أنه لم يعتدِ على شيرين وأنها هي من قامت بكسر محتويات الشقة. 

ومع ذلك، عاد حسام في تصريح آخر ليعترف بالاعتداء على شيرين بالضرب والسحل، مبررًا ذلك بأنه كان يحاول منعها من أذية ابنتها.

وأضاف حسام: "ليس لدي ما أقوله، وكان من المفترض أن تشكرني شيرين لأنني منعتها من أذية ابنتها. أنا مستغرب أنها فعلت ذلك".

search