الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

رجل أعمال يعد بمليون جنيه لكل لاعب حال التتويج بميدالية أوليمبية

منتخب مصر الأولمبي - أرشيفية

منتخب مصر الأولمبي - أرشيفية

محمد فتحي

A A

كشف المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي محمود حرب أن هناك وعدا من أحد رجال الأعمال المصريين بصرف مكافآت مالية كبيرة تصل إلى مليون جنيه لكل لاعب حال التتويج بميدالية أوليمبية.

وقال حرب في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي وفر كل الدعم للفراعنة الصغار ولجهازه المعاون منذ اليوم الأول.

ولفت إلى أنه تم توفير طائرة للفريق غدا، وذلك لخوض مباراتين وديتين أمام أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو .

وحرص ميكالى على إقامة لقاء بين محمد النني وأحمد زيزو وكل اللاعبين فى أجواء إيجابية أكثر من رائعة صافح خلالها النني وزيزو كل لاعبي المنتخب الأوليمبي فى وجود الجهاز الفني بالكامل.

ويضم الحهاز الفني ميكالى المدير الفني وتياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليونياردو مخطط أحمال وجواو محلل اداء ومحمود حرب المدير الإداري والدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وخالد سرحان المترجم والدكتور صلاح عاشور اخصائي التأهيل و العلاج الطبيعي ومحمد عبد الحكيم واحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات.

أعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأولمبي إصابة إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، بشد في العضلة الضامة منذ وصوله إلى معسكر المنتخب ومن المقرر أن يعود للمران الجماعي بعد ثلاثة أيام.

وعلى الجانب الآخر، حسم المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم محمود حرب، الجدل المثار في الفترة الأخيرة بشأن استدعاء لاعبين موكدًا أن هناك اتفاقا حاسما على عدم خروج لاعبين من معسكر الفراعنة الصغار مع عضو الجبلاية والمشرف العام على الفريق محمد بركات.

search