الجمعة، 02 أغسطس 2024

05:13 م

مانشستر يونايتد يفاوض هدف ريال مدريد لتدعيم الدفاع

ليني يورو

ليني يورو

محمود صبري

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

ذكرت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد، قدم عرضا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني لضم الشاب ليني يورو من ليل الفرنسي. 

وأجرى ريال مدريد محادثات مع النادي الفرنسي بشأن إمكانية التوصل إلى اتفاق بشأن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، والذي جذب أيضًا اهتمام ليفربول وباريس سان جيرمان.

ويأمل ليل في التوصل إلى اتفاق بقيمة 33.8 مليون جنيه إسترليني (40 مليون يورو) لضم قلب الدفاع، لكن موقع "فوت ميركاتو" يزعم أن لوس بلانكوس عرض 16.8 مليون جنيه إسترليني (20 مليون يورو) فقط.

وينتهي عقد يورو في عام 2025، ويتردد أن ريال مدريد على استعداد للدخول بقوة في المفاوضات، في حين ورد أن اللاعب يريد الانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو وهو على استعداد للعب موسم آخر في فرنسا قبل المغادرة في صفقة انتقال مجانية.

ليل يدفع يورو للموافقة 

وأشار الموقع أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا بقيمة 50.6 مليون جنيه إسترليني ( 60 مليون يورو )، وهناك قبول من قبل ليل، بالإضافة إلى ذلك يحاول النادي إقناع يورو بالانتقال إلى أولد ترافورد.

من جانبه أشار الصحفي الإيطالي " فابريزيو رومانو " أن ريال مدريد هادئ للغاية بشأن الموقف، وسيكون سعيدًا بالانتظار حتى الصيف المقبل للتعاقد مع الشاب.

استمتع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا بحملة اختراق مع ليل الموسم الماضي، حيث شارك في 32 مباراة في الدوري الفرنسي في قلب الدفاع لمساعدة النادي على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد إلى التعاقد مع مدافع جديد بعد رحيل ناتشو فرنانديز، بينما يبحث مانشستر يونايتد عن تعزيزات لخط دفاعه بعد رحيل رافائيل فاران عن أولد ترافورد.

search